الشرطة تخصص عربات لنقل طلاب الشهادة الثانوية بجميع الولايات

الخرطوم- فاطمة علي سعيد
وجه مدير عام قوات الشرطة الفريق أول شرطة حقوقي عز الدين الشيخ، قادة ومديري الشرطة بجميع الولايات، بتخصيص مركبات من أسطول الشرطة لنقل الطلاب الجالسين لامتحانات الشهادة الثانوية لهذا العام.
وقال الشيخ لدى مخاطبته قادة ومديري الشرطة بساحة الحرية أمس، إن الشرطة من الشعب وإلى الشعب وهي دائما في خدمته، وأن الطلاب أحد أهم شرائح هذا الشعب ويجب خدمتهم وتقديم كل ما يمكن في سبيل تمكنهم من الوصول الي مراكز الإمتحانات.
وأكد وقوفهم ودعمهم للطلاب في هذا الظرف الاستثنائي، ووجه بتسخير كافة امكانيات الشرطة، المتثملة في تأمين امتحانات الشهادة السودانية ونقل وترحيل الطلاب للمراكز طول فترة الامتحان.
وأوضح ان الشرطة لها سهم كبير ومناصفة مع وزارة التربية والتعليم في جميع مراحل تأمين وطباعة وحفظ ونقل الامتحانات حتى مرحلة التصحيح، وقال إن كل هذه المراحل من واجبات قوات الشرطة التي لها ارث تليد وباعتباره مؤسسة عريقة.
وبحسب المكتب الصحفي للشرطة، أن إدارة النقل والصيانة خصصت (6) بصات لنقل الطلاب بالمدن الثلاث بولاية الخرطوم، بجانب تخصيص بصات بسعات أكبر لنقل الطلاب، واستنفار كافة مركبات الشرطة للمشاركة في انجاح مبادرة “وصلني” التي يشارك فيها قطاع واسع من أصحاب المركبات ونجوم المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى