قرارات مثيرة في اجتماع المريخ واستقالة منتظرة للثلاثي

 

الخرطوم : الصيحة

عقد مجلس إدارة نادي المريخ ظهر أمس اجتماعاً ساخناً بالمكتب التنفيذي للنادي لمناقشة الكثير من الملفات وجاءت مقررات الاجتماع على النحو التالي:

١/ التأمين على عقد الجمعيات العمومية المقررة منذ فترة طويلة متى ما سمحت الأوضاع الصحية ومتى ما حصل النادي على موافقة من السلطات الصحية وذلك للمحافظة على المسار الديمقراطي الذي اختاره مجتمع النادي ومجلس الإدارة منذ سنوات.

٢/ تمت مراجعة العمل الذي تم في الإستاد سواء على صعيد تأهيل الملعب أو الاستثمار في محيطه ومراجعة العقود التي أبرمت .. وقرر المجلس تقديم صوت شكر لمدير الإستاد البصري وللإدارة التنفيذية على العمل الكبير والمؤسسية الذي تم مع تشجيع الاستثمار بالنادي ومواصلة العمل على تأهيل البنى التحتية.

٣/ قرر المجلس التأمين على القرار الذي اتخذ في الاجتماع الذي انعقد السبت الماضي القاضي بإلغاء كل القرارات الفردية التي صدرت من رئيس النادي في وقت سابق والتأمين على المؤسسية واتخاذ القرارات عبر اجتماعات مجلس الإدارة وعبر اللوائح والنظم التي تحكم النادي.

 

٤/ تكليف المكتب التنفيذي لمجلس الإدارة بمراجعة عمل المدير التنفيذي للنادي د. مدثر خيري ومساءلته بخصوص بعض الملاحظات على عمله.. مع التأمين على مواصلة المدير التنفيذي لعمله بشكل طبيعي حتى لا يحدث فراغ في متابعة الملفات المهمة والعاجلة إلى حين استلام توصية من المكتب التنفيذي للمجلس بشأنه.

٥/ استمع المجلس لتنوير من القطاع الرياضي بشأن فريق الكرة وأشاد بعمل القطاع الرياضي وبالمجهودات التي بذلها طوال الفترة الماضية وتم التأمين على التقرير المقدم من جانبه والعمل على تذليل أي عقبات تعترض سير الفريق.

 

وكان الإجتماع شهد نقاشاً مستفيضًا حول كل الملفات وتداول بشفافية حول سير عمل المجلس وتم الاتفاق والتأمين على التمسك بالمؤسسية واحترام النظم واللوائح والمحافظة على الديمقراطية لحين تسليم النادي لجمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد.

وتفيد متابعات (الصيحة) أن القرارات التي اتخذها مجلس المريخ في اجتماعه بالأمس يمكن أن يترتب عليها استقالات لبعض الأعضاء في مقدمتهم رئيس النادي آدم سوداكال إلى جانب أمين المال الصادق مادبو وعضو المجلس عمر محمد عبد الله والذين لم يتواجدوا في اجتماع الأمس بعد علمهم بمقررات اجتماع السبت التي لم يعلن عنها فيما يتواجد الصادق مادبو خارج البلاد.

 

 

 

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!