الشرطة تضبط شبكة احتالت رجل أعمال في (150) ألف دولار

الخرطوم- الصيحة
القت إدارة العمليات الفيدرالية بمباحث شرطة ولاية الخرطوم القبض على تشكيل إجرامي، وضبطت بحوزته (150) ألف دولار تم احتيالها من مواطن (رجل أعمال).
وأوضح مدير إدارة المباحث الفيدرالية بشرطة ولاية الخرطوم العميد أمين سعيد، أن المواطن (ش. ع. م) أبلغ أن تشكيلا إجراميا يقوده متهم معاق حركياً تمكن من الاستيلاء على (150) ألف دولار تخصه وهرب إلى جهة غير معلومة، واخفى اعضاؤه أنفسهم للحيلولة دون القبض عليهم.
وأضاف بحسب المكتب الصحفي للشرطة. بأنه تم إعداد خطة محكمة وتكليف إدارة العمليات الفيدرالية التي بذلت مجهوداً كبيراً تكلل بالوصول إلى أحد أفراد الشبكة وبإخضاعة للتحري أقر بارتكاب الجريمة واتضح أن المال بطرف زعيم العصابة، وبالبحث والتقصي تم تحديد مخبأ المتهم الذي يتزعم التشكيل ومداهمة محله والوصول إليه، وبعد إخضاعه للاستجواب افاد بمكان تخبئة المال بمنزل والديه بمنطقة الصالحة، وبمداهمة المنزل وتفتيشه تم العثور على المبلغ مدفوناً بأرضية إحدى غرف المنزل وتم استرداده في زمن وجيز والقبض على جميع أفراد العصابة.
وأكد العميد سعيد مقدرة ادارته على تفكيك الشبكات الإجرامية التي تهدد السلامة العامة وتتعدى على حقوق وأملاك الغير، وتقديم المتورطين للعدالة.
من جانبه، تقدم الشاكي (رجل اعمال) بالشكر لرجال الشرطة لسرعة استجابتهم للبلاغ والقبض على زعيم وأفراد العصابة في زمن قياسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى