والي الخرطوم يوجه بالتحقيق في حادثة الإعتداء على أسرة الشهيد كشة ومعاقبة المعتدين

الخرطوم- الصيحة
وجه والي الخرطوم، رئيس لجنة أمن الولاية د. يوسف آدم الضي، بالتحقيق الفوري في حادثة الإعتداء على أسرة الشهيد عبد السلام كشة بمنزلهم الكائن وسط الخرطوم، ومعاقبة مرتكبيه وفقاً للقانون.
وأصدر الوالي بياناً الأربعاء، على خلفية الأحداث التي شهدتها الولاية بقيام مجموعة من فلول النظام البائد باختراق الحظر الصحي، والاعتداء على أسرة الشهيد كشة، ووصف الحادثة بالمؤسفة.
وحيا الوالي أسرة الشهيد كشة ووالده ووالدته اللذين قال “تعلمنا منهم معاني الصمود والجسارة وعظم الفداء والتضحية”. وعبر عن أسفه للتعدي والعدوان الذي وقع عليهم من بعض فلول قوى الردة والثورة المضادة. واعتذر نيابة عن نفسه وعن حكومة الولاية لهذا الحادث.
وشدد الضي على أن هذا الحادث لن يمر بدون عقاب، ووجه بالتحقيق الفوري ومعاقبة مرتكبيه، وقال “في الوقت الذي تسعى فيه الولاية للخروج من الأزمة الصحية الناجمة من تفشي كورونا التي وضعت العالم كله تحت رحمة الإجراءات الإحترازية التي عانى منها الجميع وعانينا نحن منها نتفاجأ بمن يتحدون السلطات ويخرقون إجراءات الحظر الصحي في مسلك غير مسؤول ولا يقيم وزناً لحياة المواطنين ويكشف الإفلاس السياسي والأخلاقي الذي وصل اليه فلول النظام البائد، فكلما تقدمت ثورة ديسمبر من تحقيق أهدافها وكشف فساد رموز النظام البائد تتحرك الفلول لإيقاف مسيرة كشف فساد قادة النظام السابق”.
وأضاف “أؤكد لكم أن مسيرة الثورة قادمة بقوة ومستمرة في كشف فساد النظام المباد، وأن الذين يدعون الديمقراطية ويتمشدقون بها لأجل إزاحة نظام ديمقراطي رفض الديكتاتورية وأتاح الحريات نؤكد لهم أن الشعب لن يسمح بعودتهم مرة أخرى.
وأكد الوالي ضرورة إلتزام الجميع بالإجراءات الصحية والتدابير الأمنية، وقطع بمواجهة التفلتات والمتفلتين، ووجه كافة الأجهزة بإتخاذ التدابير التي تضمن أمن وسلامة المواطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى