سلمى سيد لـ (الصيحة): لقائي بلقمان فتح جديد

 

الصيحة: نيازي أبوعلي

وصفت الإعلامية سلمى سيد في حديثها لــ (حكايا)  اللقاء الذي جمعها بمدير هيئة الإذاعة والتلفزيون بالفتح الجديد

وكشفت عن أسباب زيارتها لمباني هيئة الإذاعة والتلفزيون للتفاهم حول  وضع  الترتيبات اللازمة  لتقديم وبث برنامج (فن زمان) بتلفزيون السودان في شهر رمضان المقبل.

وأضافت:  تأتي الزيارة في إطار التنسيق لوضع اللمسات لانطلاق البرنامج بأفكارجديدة ومتطورة تواكب مسيرة الارتقاء الذي تشهده البلاد ومواصلة لقيم ثورة ديسمبر المجيدة وأن للخطوة ما بعدها من الفتوحات خاصة في ظل ثورة التغيير.

وقالت إن الزيارة ليست الأولى للفضائية القومية وهي مجرد تراكمات لانتصارات خاصة وتحسرت في حديثها على اتخاذ القرار المفاجئ بوقف بث البرنامج القومي في العام الفائت 2018م  من قبل الجهات المختصة بحجة عدم ارتدائها الحجاب خاصة بعد إرسالهم العقد الخاص بالتوقيع لكسب البرنامج وتقديمها لاعتذارات لعدد من القنوات كانت حريصة  أن يقدم البرنامج عبرها منها قناتا أم درمان والهلال.

وعبرت سلمى عن بالغ سعادتها وزيارتها المثمرة وحديثها  مع مدير التلفزيون الأستاذ لقمان أحمد الذي وصفته بالإعلامي المثقف والهميم صاحب القدرات الهائلة وامتلاكه لأفكار مدهشة جديرة بالمتابعة والاهتمام،  وزادت أن العمل معه يضيف لي الكثير من أجل  تقديم رسالة إعلامية ثرة تمكننا من المواكبة والتنافس الحميد الذي يزيد تقديم برامج إعلامية متنوعة تعبر بنا نحو العالمية.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى