الأهلي شندي.. يغرق في الأزمات والغيابات

 الخرطوم : الصيحة

بالخسارة التي تلقّاها الأهلي شندي أمام هلال الفاشر (٢/١) بملعبه أمس الاول في الدوري الممتاز في مرحلته الثانية، واصل الأهلي شندي الترنح في الموسم الحالي ليتلقى الخسارة رقم (٨) حالياً في الدوري ويبقى في (٢٣) نقطة فقط، ويعيش (النمور) في حالة تراجُع رهيبة بسبب الوضع الإداري المأساوي الذي يمر به الفريق وسط مُعاناة حقيقية للاعبين بسبب المرتبات والحوافز المُتأخِّرة وغياب الاهتمام الإداري للفريق بحسب تأكيدات مصدر مقرب من النادي، الشئ الذي تتناوله صفحة الدوري الممتاز بـ”فيسبوك”.

غياب (15) لاعباً عن لقاء الخيالة

غاب عن مباراة الفريق أمام هلال الفاشر (15) لاعباً وجلهم من العناصر الأساسية وهم (معظم.. الطيب .. أمجد.. والي الدين.. خطاب.. صلاح عادل.. كردمان ومجتبى) بسبب الإصابات، وعيد مقدم للإيقاف بجانب (مهيد خالد، صدام الدروشاب، مجاهد فاروق، صلاح عادل، خطاب فيصل وكومي)، وتسيطر حالة من الغضب والاستياء وسط اللاعبين بسبب الوضع السيئ في النادي والخلافات التي ضربته مما قاد لإلقاء الأمور بظلالها على مسيرة الفريق، حيث يحتل المركز الثامن حالياً وهو ما لا يتناسب مع اسمه.

وضعٌ صعبٌ أمام المريخ

سيكون الفريق في وضعٍ لا يحسد عليه في مُواجهة المريخ في ظل الغيابات المُتوقّعة التي لن تقل بأيِّ حال عن (13) لاعباً على الأقل من العناصر الأساسية، مما يشير لمُهمّة بالغة التعقيد في مواجهة حامل اللقب بملعب شندي مساء غد الأحد.

ياسر وإسحق من الحرس القديم

لم تعرف تشكيلة النمور أمام هلال الفاشر سوى الثنائي إسحق حارس المرمى وياسر مزمل فقط.

غيابٌ تامٌ لدائرة الكرة

منذ رحيل عبد المهيمن الأمين مدير الكرة السابق، سيطر الفراغ على دائرة الكرة بالأهلي شندي ليزيد ذلك من الصعوبات التي تُواجه اللاعبين في الوضع الحالي.

استحقاقات ومرتبات مُتأخِّرة

بجانب ذلك، تفيد المتابعات للعديد من الأزمات التي عصفت بفريق الكرة وتسبب في الهبوط المريع لمُستوى الفريق ومن بين هذه العوامل غياب المرتبات واستحقاقات تسجيلات لعدد من أبرز اللاعبين.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!