إشادات رسمية وشعبية بتقديم قطر الخيرية (6) آلاف وجبة جاهزة للعالقين في معبر أرقين

إشادات رسمية وشعبية بتقديم قطر الخيرية (6) آلاف وجبة جاهزة للعالقين في معبر أرقين

أرقين- الصيحة

والت قطر الخيرية تقديم المساعدات الإنسانية للمتأثرين بالقتال، والعالقين في معبر أرقين على الحدود السودانية المصرية، حيث واصلت الفرق الميدانية تقديم ٱلاف الوجبات الساخنة بدعم من صندوق قطر للتنمية.

ونفذت قطر الخيرية سلسلة من التدخلات الإنسانية لصالح العالقين في معبر أرقين حيث تم توزيع (6,000) وجبة غذائية ساخنة بواقع (1000) وجبة يومياً، بينما يجري الترتيب لمواصلة تقديم المواد الغذائية لأسبوع آخر نظراً لتفاقم أزمة وحاجة كثير من العالقين بمعبر أرقين.

وفي وقت تتواصل فيه رحلات المساعدات الإنسانية لقطر الخيرية ضمن الجسر الجوي القطري، أعربت العديد من الجهات الرسمية والشعبية عن تقديرها الكبير لاستجابة قطر الخيرية الإنسانية وتنسيقها مع الجهات المحلية ذات العلاقة بمحلية وادي حلفا لضمان وصول المساعدات الغذائية للمحتاجين.

وقال أحمد فضيل فاروق، مدير معبر أرقين أنهم يشكرون قطر الخيرية للوجبات التي قدمتها للمسافرين، وأضاف: (إن هذا ديدنهم دائماً ونسأل الله أن يجعل ما قدموه في ميزان حسناتهم)، ودعا مدير معبر أرقين، قطر الخيرية، لمواصلة تقديم الوجبات الغذائية الجاهزة، مشيراً إلى استعدادهم لتقديم كل التسهيلات المطلوبة لضمان انسياب توزيع الوجبات الغذائية للعالقين بالمعبر.

جدير بالذكر، أن الفرق الميدانية لقطر الخيرية باشرت بدعم من صندوق قطر للتنمية تقديم الوجبات الساخنة للمتأثرين جراء القتال والعالقين في مدينة بورتسودان، وشرعت منذ مطلع الأسبوع الماضي في توزيع (20,000) وجبة بمعدل (3,000) وجبة يومياً لمدة أسبوع للعالقين الذين ينتظرون الإجلاء بمدينة بورتسودان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى