ضبط شبكة بحوزتها (25) ألف حبة كبتاجون وعربتين وسلاح

ضبط شبكة بحوزتها (25) ألف حبة كبتاجون وعربتين وسلاح

الخرطوم- الصيحة

وقف مساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم الفريق شرطة د. إبراهيم أحمد شمين ومدير دائرة الجنايات اللواء سراج الدين منصور، على إنجاز إدارة المباحث الجنائية التي ألقى تيم خاص منها، القبض على شبكة تخصصت في ترويج المخدرات وضبط (25) ألف حبة كبتاجون مخدرة وعربتين يستقلهما المتهمون في عمليات التوزيع والترويج.

وأوضح مدير إدارة المباحث الجنائية اللواء شرطة د. عبد الله عبد الرحمن عبد الله بحسب إعلام شرطة ولاية الخرطوم، أنه توفرت معلومات للتيم الخاص لإدارة المباحث بوجود مجموعة تنشط في ترويج الحبوب المخدرة (حبوب الكبتاجون)، وتم تحديد المشتبه به وبعد الرصد والمتابعة تم تحديد منزله بمنطقة المهندسين بأم درمان، وبكمين محكم تم القبض على المتهم داخل عربة بوكس دبل كاب وبحوزته (2) ألف حبة، وبأمر تفتيش صادر من النيابة تم تفتيش المنزل وتم العثور على (11) ألف حبة كبتاجون و(2) مسدس مطاطي و(6) هواتف مختلفة وكمية من أكياس التعبئة.

وقال إنه بالتحري مع المتهم أرشد على المتهم الثاني بأركويت شرقي الخرطوم، وبكمين محكم تم القبض عليه وبحوزته (8) آلاف حبة كبتاجون، وبالتحري الميداني أرشد إلى المخزن ببدروم شرقي الخرطوم، كما تم القبض على المتهم الثالث أمين المخزن يقود عربة برادو، وبتفتيش المخزن تم العثور على (4) آلاف حبة كبتاجون، وتم فتح بلاغات في مواجهة المتهمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى