الإعلامية فاطمة الصادق: هذا سبب ورطة الهلال (…)

الإعلامية فاطمة الصادق: هذا سبب ورطة الهلال (…)

الخرطوم- الصيحة

نشرت الإعلامية المعروفة، مدير عام قناة البلد فاطمة الصادق، تدوينة ساخرة على صفحتها بـ(فيسبوك)، وجدت تفاعلاً وتداولاً واسعاً وعدداً كبيراً من الإعجابات والتعليقات، حيث حملت مسؤولية موقف الهلال في مباراته أمام الأهلي المصري مساء اليوم في الجولة الأخيرة من دور مجموعات أبطال أفريقيا للاعب صن دوانز الجنوب أفريقي خوليسو موداو.

وكتبت فاطمة الصادق في منشورها: “الورطة الفيها الهلال الليلة دي كلها سببها الزول البشبه محمد حامد جمعه نوار الله لا كسبو،، فريقه متصدر ويقالع فينا في النقاط”.

وأرفقت صورة لاعب صن دوانز الجنوب أفريقي التي يحتفل فيها بإحراز أحد أهدافه.

خوليسو

وكان من الممكن أن يدخل الهلال إلى مباراته مع الأهلي المصري اليوم وهو متأهل للدور القادم بكل أريحية لولا نجاح الفريق الجنوب أفريقي المتأهل سلفاً في اقتلاع نقطة التعادل في ملعب الهلال “الجوهرة الزرقاء” عن طريق خوليسو.

وكان اللاعب خوليسو موداو أحرز هدف التعادل لفريقه في مباراة الإياب أمام الهلال بأم درمان في شوط اللعب الثاني ليحرمه من النقاط الثلاث التي تكفل له التأهل.

ووجدت إشارة فاطمة الصادق إلى وجود تشابه في الشكل بين اللاعب خوليسو موداو والكاتب الصحفي المعروف محمد حامد جمعة نوار، ردود فعل واسعة وفتحت باباً لمساجلة ساخرة بين جمعة وبت الصادق وعدد من الإعلاميين والمتابعين على صفحتها بـ(فيسبوك)، حيث قال نوار رداً على فاطمة: “شفتو يا جماعة. شفتو يا فاطمة الصادق  والليلة جاني مية تاق. غايتو صحبي دا قاعد في ناس كاس بشمو قدحة”. وأرفق صورة اللاعب خوليسو.

https://web.facebook.com/photo?fbid=1254094142159518&set=a.147192846182992

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى