الإعلامية أنسام رستم تكشف عن إطلالة جديدة في رمضان

الإعلامية أنسام رستم تكشف عن إطلالة جديدة في رمضان

الخرطوم- الصيحة

كشفت الإعلامية أنسام رستم، بعض تفاصيل برنامجها الذي ستطل من خلاله على جمهور المشاهدين في موسم رمضان القادم.

وينتظر أن تطل أنسام عبر برنامج “في دارك” الذي سيعرض على شاشة (الشروق) الفضائية، وتستضيف فيه نخبة من نجوم المجتمع والفن والإعلام بالسودان، لتدير معهم حواراً غير تقليدي، في أجواء جديدة على برامج المنوعات، وتكشف فيه عن أسرار وكواليس حصرية تعرض للمرة الأولى.

وكتبت أنسام على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك): “في دارك” تجربة إنتاج برامجي أخوضها لأول مرة بميزانية صفرية، خضتها فخاضتني تعباً ونجاحاً وجمالاً، أثبتت لي أن الخوف فقط هو الذي يُكبلنا ويحجم مقدراتنا ويصدر لنا طاقة الإحباط”.

وأضافت: “جاتني فكرة إني أعمل برنامج خاص يكون حقي من الاسم لحدي الختام اسميته (في دارك)، بديت في التفكير لوقت طويل قلت بسم الله وبديت بميزانية شبة صفرية يعني أنا منتجة مفلسة ما عندي “كتاح الرماد”.

وتابعت: “كل همي كان أعمل لي برنامج أحقق فيه حلمي. وبديت الفكرة حقتي وقلت يا هادي وأنا المنتج والمعد والباحث ومدير إنتاج وبتاعت بلاتو ومقدمة البرنامج “سبع صنايع والبخت ما ضايع”، وكل دي مسميات وظائف لإنتاج برنامج في التلفزيون، وأنا عشان ما عندي ميزانية عملت كل الوظائف دي عشان أقلل الصرف وأعمل حاجاتي بنفسي وقد كان برنامج “في دارك”.

وقالت أنسام: “الحاجة العايزة أقولها طريق النجاح ما ساهل لكن لازم تمشيهو بصمود وعزيمة عشان تصل وتحققو.. ورمضان يجمعنا.. خليكم قريبين (في دارك)”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى