محامٍ دولي يفجِّر مفاجأة بشأن شكوى المريخ ضد الترجي

محامٍ دولي يفجِّر مفاجأة بشأن شكوى المريخ ضد الترجي

الصيحة- وكالات

فجَّر المحامي الرياضي الدولي “نصر عزام” مفاجأة من العيار الثقيل، حينما كشف عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن إمكانية تأهل المريخ إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح المحامي المصري أن فرصة المريخ في التأهل قائمة، مشيراً للشكوى التي أشرف عليها وتقدَّم بها المريخ في قضية مباراة الترجي التونسي في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، مبيِّناً في المنشور أنه يتوقع أن تبت لجنة الانضباط بالكاف في الشكوى عقب مباريات الجولة الأخيرة ومشيرًا لأن المريخ يمكن أن يتأهل حال اعتباره فائزاً على الترجي لكن وفقاً لما تسفر عنه نتائج الجولة الأخيرة.

وجاء في منشور المحامي الدولي الذي رصدته (الصيحة) ما يلي :

(مشاركة أحمد رفعت مع نادي فيوتشر في بطولة أفريقيا تكون قانونية في حالة تم إعادة تسجيل اللاعب في قائمة النادي الأفريقية وهو ما يمكن أن تتأكد منه لجنة الانضباط من نظام التسجيل بالاتحاد الأفريقي..

متوقع لجنة الانضباط تصدر قراراً  في قانونية مشاركة أحمد رفعت و أيضاً قضية مباراة المريخ السوداني والترجي التونسي بعد انتهاء الجولة الأخيرة بعد تقديمنا شكوى لصالح نادي المريخ و التي يمكن أن يكون لها تأثير على صعوده في حالة اعتماد فوزه بالمباراة و وفقاً لنتائج الجولة الأخيرة).

على صعيد متصل، حدَّدت لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، موعد إصدار القرار بشأن الشكوى المقدمة من نادي المريخ السوداني ضد الترجي التونسي.

وقدَّم المريخ شكوى ضد الترجي يتهمه فيه بمخالفة اللوائح بعدما أجرى 3 تبديلات على 4 فترات توقف خلال مواجهة الفريقين بالجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في حين أنه المفترض إجراء التبديلات الخمسة المقررة لكل فريق على 3 فترات.

وقال الدكتور نصر عزام، محامي نادي المريخ السوداني، إن لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي حجزت الشكوى المقدمة ضد الترجي للقرار يوم 5 أبريل/ نيسان المقبل.

وأوضح عزام، في تصريحات خاصة لكووورة، أن المريخ قدم شكواه منذ نهاية مباراة الفريقين والتي فاز بها الترجي التونسي (1-0)، وتلقى الفريق السوداني خطاباً من اللجنة بحجز الشكوى للقرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى