مدينة طيبة التعليمية التابعة لقطر الخيرية بالسودان تكرِّم الأيتام المتفوقين وأمهاتهم

مدينة طيبة التعليمية التابعة لقطر الخيرية بالسودان تكرِّم الأيتام المتفوقين وأمهاتهم

الخرطوم- الصيحة

أقامت مدينة طيبة التعليمية للأيتام التي تعتبر من المشاريع النوعية لقطر الخيرية في السودان، احتفالية لافتة لتكريم الطلاب الأوائل والمتفوقين أكاديمياً ومتميزين سلوكياً بمدارس طيبة الابتدائية والمتوسطة والثانوية.

وشهد احتفال مدينة طيبة بالمتفوقين، تكريماً مماثلاً لأمهات الأيتام المتميزين والأساتذة والمشرفين على الطلاب. وأعربت الأمهات عن تقديرهنّ للدور الكبير الذي ظلت تقوم به مدينة طيبة في تقديم الرعاية الشاملة لأبنائهنّ الأيتام الذين يدرسون بمدارسها ويقيمون في السكن الداخلي المُلحق بالمدينة الكائنة بالريف الجنوبي لأم درمان.

وقال د. أحمد ناصر، مدير مدينة طيبة التعليمية المكلف، إن تكريم الأيتام المتفوقين وأمهاتهم يأتي من باب التحفيز لمزيد من التميّز والاجتهاد وإزكاء روح التنافس بينهم وتشجيعاً لإخوانهم الآخرين للسير في دروب التفوق والنجاح.

وفي غضون ذلك، كرّمت إدارة مدارس مدينة طيبة قطر الخيرية لدورها الإنساني الكبير بإنشاء مدينة طيبة وتقديم الرعاية الشاملة لنحو (300) من الأيتام الذين يدرسون في أجواء أكاديمية مواتية لمزيد من النجاحات. ونوّهت الأستاذة سهير عبد اللطيف، مديرة المدرسة الابتدائية والمتوسطة، بالخدمات التي ظلت تقدمها قطر الخيرية للأيتام بالمدينة التي تعتبر من المشاريع التعليمية الرائدة بالسودان.

إلى ذلك، قدَّم طلابٌ بمدينة طيبة عروضاً ثقافية أشاعت أجواءً من البهجة في احتفالية التكريم، كما تم منح الأيتام المتفوقين وأمهاتهم جوائز وهدايا قيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى