رابطة أبناء مورة الأصالة بالرياض تقيم إفطارها الرمضاني السنوي

رابطة أبناء مورة الأصالة بالرياض تقيم إفطارها الرمضاني السنوي

الرياض- الصيحة

أقامت رابطة أبناء مورة الأصالة بالمملكة العربية السعودية “الرياض” إفطارها الرمضاني السنوي  بحضور لافت لكبار ورموز وقيادات المنطقة. في مقدِّمهم الأستاذ ياسر حسن عبد الواحد رئيس الرابطة والأب الروحي الدكتور عمر السقد حضوراً لافتاً بمقر الإفطار باستراحة الفارس بمخرج 18 في يوم الجمعة ثاني أيام شهر رمضان المبارك.

في البداية رحَّب الأستاذ ياسر حسن عبدالواحد، رئيس رابطة أبناء مورة الأصالة بالحضور الكبير وبالضيوف مثمِّناً أدوار الجميع والحضور الطيِّب والتلاقي الفريد الرائع وعقب الإفطار تجسَّدت روح التلاقي خلال جلسة تعارف طيبة واستمرت الجلسة بالقاعة الرئيسة عقب صلاة التراويح وتحدث الأستاذ ياسر حسن رئيس الرابطة بأن رابطة مورة تعد من أنشط روابط الولاية الشمالية على الإطلاق، فيما أشار الدكتور عمر عبدالله السقد القيادي الكبير، مبيِّناً أن الشمالية تستحق هذا التلاقي الفريد، مشيراً للرموز والقيادات.

فيما أشار الباشمهندس أُبيّ عمر أحمد عبدالله السقد، نائب رئيس الرابطة، مبيِّناً أن المشغوليات حرمتنا من ممارسة الرياضة، مبيِّناً أنه من أسرة رياضية تعشق كرة القدم وشقيقه من اللاعبين السودانيين المميِّزين، وأضاف بأنهم سعداء لما قدمناهُ لمورة الأصالة وأن كان قليل في حقها، مبيِّناً أن الخلاوى والمدارس وجدت منا الاهتمام والدعم وسيظل دعمنا متواصل بإذن الله تعالى، مبيِّناً أن العمل ودعم المنطقة جزء أصيل من عملنا وجهدنا أهمها تجديد خلاوى الشيخ صالح فضل.

فيما أشار القيادي الكبير أ. عصام محمد أحمد  ود السكة، ابن المنطقة، لعظمة المنطقة، مبيِّناً أن مورة الأصالة عريقة وكبيرة وتظل، مبيِّناً أن المنطقة تستحق العلو وتستاهل الخير ونحن مقصرين في حقها وسوف يمدد ويتواصل الدعم والوقفة.

وختاماً تمت هيكلة المكتب التنفيذي للرابطة بتجديد الثقة في الرئيس أ. ياسر حسن عبدالواحد، وانتخاب المهندس أبيّ عمر أحمد نائباً للرئيس، وإضافة الأستاذ عصام ود السكة للجنة التنفيذية. وأن يكون مشرف على القطاع الإعلامي ودعم عضوية المكتب التنفيذي بعدد من رجال مورة في مقدمتهم الأستاذ محمد عبدالمنعم،  بمباركة الجميع.

وفي الختام شكر الرئيس ياسر أبوزيادة  كل الحاضرين مثمِّناً دور  مورة الطليعي وقادتها وأهلها وقدَّم شكر خاص للمجهود الإعلامي الممثل في قروب الواتساب  وواعداً بأن يكون هنالك تعاون مستقبلاً للجانبين يتمثل ذلك في نقل وتغطية نشاط رابطة أبناء مورة الرياضي والاجتماعي والثقافي في أكثر من موقع وقام بتوجيه لجنة الإعلام بعمل كل ما وفي وسعهم إعلامياً لكي يكون حافزاً للجميع لبذل المزيد من العطاء لمنطقة مورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى