المريخ يخسر من “بلوزداد” ويعقد الحسابات

المريخ يخسر من “بلوزداد” ويعقد الحسابات

الخرطوم- الصيحة

خسر المريخ السوداني، مباراته أمام مضيفه شباب بلوزداد الجزائري بهدف نظيف، في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب 19 ماي 1956 بعنابة، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب محمد إسلام بلخير في الدقيقة (35) ليرفع بلوزداد رصيده إلى النقطة (6) في المركز الثاني، وبفارق نقطتين عن المريخ صاحب المركز الأخير.

وعقدت هذه النتيجة حسابات المريخ في التأهل للدور المقبل بعد أن تساوى مع الزمالك في النقاط وسبقه بلوزداد بنقطتين، وتنتظره مباراتان صعبتان أمام كل من الترجي التونسي والزمالك المصري.

الزمالك والترجي

من جانبه، صعد نادي الزمالك المصري إلى المركز الثالث، بعد أن نجح في تحقيق فوز مثير على الترجي التونسي بنتيجة (3- 1) في المباراة التي جرت في ذات التوقيت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

سجل للزمالك سيف جعفر في الدقيقة (9) وأحمد سيد زيزو في الدقيقة (25) من ضربة جزاء، ثم التونسي سيف الدين الجزيري في الدقيقة (90) بينما أحرز للترجي في الدقيقة (57) لاعبه رياض بن عياد.

ورفع الزمالك رصيده إلى (4) نقاط في المركز الثالث، بعدما حقق أول فوز في مرحلة المجموعات، بينما تلقى الترجي هزيمته الأولى وتوقف رصيده عند (9) نقاط في صدارة المجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى