مسجد “الشهيد معتصم”.. شرطة بليل توفي لمنسوبيها

مسجد “الشهيد معتصم”.. شرطة بليل توفي لمنسوبيها

بليل- الصيحة

دشن المدير التنفيذي لمحلية بليل بولاية جنوب دارفور إبراهيم محمد عطا الباري، بداية العمل في تشييد مسجد “الشهيد معتصم” برئاسة شرطة محلية بليل، وسط مشاركة واسعة من الأجهزة التنفيذية والأمنية والأهلية والشبابية والخيرين.

يذكر أن الشهيد معتصم من منسوبي الشرطة وقد استشهد خلال الأحداث الأمنية الأخيرة بمحلية بليل.

وشدد المدير التنفيذي لمحلية بليل إبراهيم محمد عطا الباري لدى مخاطبته الفعاليات الرسمية والشعبية، على ضرورة العمل سوياً في بناء وتعمير المساجد والمدارس والمراكز الصحية، مؤكداً أن مسيرة التنمية والإعمار ماضية في إطار التقدم والازدهار.

فيما أشاد مدير شرطة محلية بليل المقدم شرطة د. الصادق إسماعيل طاهر، بدور أفراد الشرطة والمجتمع والأجهزة التنفيذية الذين أكدوا دعمهم السخي لبناء المسجد، وكشف أن الشرطة تمكنت من القبض على ثلاثة من المتهمين بقتل الطفل الذي تم اختطافه من سوق بليل مؤخراً وتم ضبطهم وبحوزتهم المعروضات، مشيداً بتعاون الجميع مع الشرطة في العمل الخيري والأمني.

من جهته، رحب سلطان عموم الداجو عبد الرحمن آدم أبوه، بقوات حفظ الأمن بدارفور، مثمناً المجهودات الكبيرة التي تقوم بها القوات النظامية في حفظ الأمن والاستقرار، داعياً الجميع لعمل الخير في بناء المساجد لنيل الأجر والثواب من عند الله تعالى.

يذكر أن فعالية تدشين بناء مسجد الشهيد معتصم شهدت تبرعات من سخية من رجال المال والأعمال والخيرين والشباب والأجهزة التنفيذية والعسكرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى