منظمات أممية تنفذ مشروعات بغرب كردفان

 

 

الفولة- صديق البصيلي

امتدح الأمين العام لحكومة ولاية غرب كردفان المكلف ممثل الوالي صبري يوسف جبارة، الأدوار المتعاظمة التي تقوم بها المنظمات الأممية من خلال المساعدات الإنسانية والمساهمة في دعم السلام والاستقرار المجتمعي.

وأكد خلال لقائه بمكتبه مدير برنامج الأغذية العالمي مكتب غرب كردفان، بحضور مدير البرامج مكتب الفولة ومفوَّض العون الإنساني محمد يوسف، أكد تذليل كافة التحديات التي تعيق عمل المنظمات، إضافة إلى توفير الأمن بأرجاء الولاية كافة حتى تقوم بتنفيذ أنشطتها كاملة. من جهته، استعرض مدير برنامج الأغذية العالمي مكتب غرب كردفان إسماعيل لمبو، خطة مشروع شبكات الضمان الإنتاجية للمنظمة والذي يستهدف مساعدة الأسر الفقرة بالدعم المالي لمدة أربعة أشهر، لعدد عشر محليات، الذي ينطلق في مقبل الأيام.

وفي صعيد متصل، التقى ممثل الوالي صبري جبارة، مدير المنظمة الدولية للهجرة أحمد عثمان، وأطلع خلال اللقاء على أنشطة المنظمة التي تعتزم قيام عدد (٢) من الورش في مطلع مارس القادم باستهداف ست محليات، بغرض دعم السلام والحد من التوترات الناجمة من شح الموارد بمشاركة قطاع التنمية الاجتماعية والمؤسسات ذات الصلة، وأثنى الأمين العام لحكومة غرب كردفان على عمل الورش، وقال إنها تسهم في بناء السلام والاستقرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى