تكريم (40) من معاشيي البُنى التحتية بجنوب دارفور

تكريم (40) من معاشيي البُنى التحتية بجنوب دارفور

نيالا- حسن حامد

كرَّمت وزارة البُني التحتية والتنمية العمرانية بولاية جنوب دارفور عدد(40) من منسوبيها الذين تقاعدوا للمعاش في احتفائية كبيرة شهدتها حكومة الولاية ولجنة الأمن.

وأوصى ممثل المحتفى بهم حسين بابكر فضيل، زملاءه بالخدمة المدنية بالحرص على أن لا تمتد أياديهم لحق الغير وأن يهتموا بشريحة العمال والفراشات، وتابع حافظوا على العلاقات فيما بينكم.

وطالب فضيل وزير البُنى التحتية والتنمية العمرانية الجديد بضرورة التفكير الجيِّد في إنشاء مجمع متكامل ليكون مقر للوزارة بدلاً عن شتات إداراتها حتى تتمكن من تقديم الخدمات لإنسان الولاية باعتبارها وزارة خدمية من الدرجة الأولى. بجانبه أكد وزير البُنى التحتية والتنمية العمرانية المكلف د. عادل جابر محمد، اهتمامه بالعاملين حتى يتمكنوا من أداء واجباتهم بالصورة التي تحقق زيادة الإنتاج والإنتاجية.

وقال جابر إنه عقب توليه مهامه التقى معظم العاملين بالوزارة والتمس عدم رضا منهم لتدني بيئة العمل ما جعلهم تشكيل لجان لدراسة الموازنة ووضع موازنة تلبي طموح العاملين ومواطني الولاية فكانت الإيرادات الذاتية بحوالى (٦٥٠) مليون جنيه، وعائدات الأراضي الاستثمارية مليار و(٨٠٠) مليون جنيه، مشيراً إلى أن جملة المطلوب تحقيقه في العام ٢٠٢٣م، اثنان مليون و(٤٥٠) مليون جنيه، يسعون لتحقيقها والإيفاء بالمشروعات التنموية. والي جنوب دارفور حامد التجاني هنون، وصف مناسبة التكريم بالسنة الحسنة والتي ستكون محفزة لبقية العاملين لمزيد من العطاء لخدمة المجتمع، مشيراً إلى أهمية أن تحذو بقية الوزارات حذو وزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية. وأعلن هنون عن تبرُّعه بمبلغ خمسين ألف جنيه، لكل من الذين تقاعدوا للمعاش. وكشف الوالي عن حزمة من مشروعات التنمية والتي سترى النور في العام ٢٠٢٣م.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى