إبادة عشرات الدراجات النارية بالجنينة

إبادة عشرات الدراجات النارية بالجنينة

الجنينة- الصيحة

أبادت غرفة القيادة والسيطرة بولاية غرب دارفور اليوم، نحو (52) دراجة نارية، وذلك في إطار جهود حكومة الولاية الرامية لمحاربة الظواهر السالبة ومنع انتشار الجريمة.

وأكد أمين عام حكومة الولاية، الوالي بالإنابة محمد يعقوب، أن عملية إبادة الدرجات النارية تأتي في إطار مجهودات لجنة أمن الولاية للمحافظة على إستقرار المواطنين، وقال إن إستخدام الدراجات ساعدت على إنتشار الجريمة بإعتبارها محددة للسلم والأمن المجتمعي، مثمنا مجهودات القوات النظامية المختلفة لمساهمتها الفاعلة لمحاربة الظواهر السالبة.

ودعا الإدارات الأهلية والمواطنين بعدم التستر على المجرمين والعمل على التبليغ الفوري للأجهزة الأمنية لمحاربة الجريمة، مؤكدا جاهزية حكومته لإستمرار حملات محاربة الظواهر السالبة من أجل جعل الولاية خالية من المهددات الأمنية.

 

من جانبه، أوضح رئيس غرفة القيادة والسيطرة بالولاية العقيد ركن عثمان ياسين عثمان فضل إن الدراجات النارية تم القبض عليها من مناطق الهشاشة الأمنية بالولاية والبالغ عددها نحو (52) دراجة نارية، مشيرا إلى  جهود القوات النظامية في حفظ الأمن والإستقرار وتأمين مناطق العودة الطوعية للنازحين بمراكز الأيواء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى