تنسيق بين الشعبية- التيار الثوري و”تجمع أبناء البجا” لدعم “الإطاري” ومواجهة قوى النظام البائد

تنسيق بين الشعبية- التيار الثوري و”تجمع أبناء البجا” لدعم “الإطاري” ومواجهة قوى النظام البائد

الخرطوم- الصيحة

اتفقت الحركة الشعبية- شمال “التيار الثوري الديمقراطي” وتجمع أبناء البجا المهمشين، على العمل المشترك في دعم الاتفاق الإطاري ودعم وحدة قوى الثورة في شرق السودان والوقوف ضد قوى النظام البائد في كل أنحاء السودان وإكمال مهام الثورة وبناء الدولة.

وانعقد اليوم، لقاء بين رئيس الحركة ياسر عرمان وأعضاء من المكتب القيادي وتجمع أبناء البجا المهمشين “وهو مجموعة شبابية تعمل من أجل حق العمل والتوظيف وضد العطالة واستبعاد الشباب من التوظيف في المؤسسات والفصل الذي طال بعضهم، ويعملون ضد الفساد المستشري في أجهزة الدولة بشرق السودان ويساندون المدنية والديمقراطية ويطالبون بإشراك جماهير شرق السودان وقوى الثورة والديمقراطية في حل مشاكل السودان وشرق السودان كمواطنين درجة أولى”.

وأشار بيان للناطق باسم الحركة أحمد الصيادي، إلى أن هذه المجموعة تدعم الاتفاق الإطاري ومشاركة جميع أهل شرق السودان في حل مشاكل السودان وشرق السودان.

وأوضح أن رئيس الحركة ياسر عرمان، أكد مساندة الحركة لقضايا الشباب في شرق السودان وضمان مساهمتهم الفاعلة في بناء السودان وشرق السودان.

ودعا إلى إشراك الشباب بفاعلية في العملية السياسية، ووضع أجندة جديدة لشرق السودان لإنهاء التهميش السياسي والاقتصادي والثقافي وضمان حق المواطنة بلا تمييز فى السودان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى