ختام ورش ودورات قافلة نهر النيل

 

الدامر- عطبرة: معتز عبد القيوم

أكملت وزارة الشباب والرياضة الاتحادية برعاية هزار عبد الرسول وحكومة ولاية نهر النيل واللجنة العليا لقافلة الولاية، ترتيباتها لحفل الختام المقرر يوم الجمعة، حيث اختتمت أمس معظم الدورات والورش وسيكتمل الختام الجمعة.

هذا وقام وفد من مديري الشباب والرياضة بالوزارة الاتحادية وفي إطار إشرافهم على اعمال القافلة الشبابية والرياضية التي دشّنتها وزارة الشباب والرياضة الاتحادية بولاية نهر النيل، في مقدمتهم سيد الهادي مدير الشباب وعبد الرحيم الصديق الحفيان مدير الرياضة ومبارك بشير والمصور البارع أدروب بزيارة تفقدية لمحليتي شندي والمتمة وبربر وأبو حمد وعطبرة والدامر، وذلك للوقوف على سير الأداء لأعمال الورش والمحاضرات، وكان في استقبالهم زينب عبد المنعم المدير التنفيذي لمحلية شندي والأستاذ مزمل سيد أحمد مدير الإدارة العامة للشباب والرياضة وعبد الحميد عوض الخير مدير الرياضة.

ومن جانبها، أعربت زينب، عن سعادتها بالورش والمُحاضرات التي انتظمت محلية شندي، مؤكدة التزامها التام ببذل المزيد من الجهد وتقديم كل ما يمكن من اجل إنجاح عمل القافلة، وقالت إن الشباب يحتاج لمثل هذه المبادرات التي تمثل طوق نجاة للشباب، لافتاً إلى ضرورة إحكام التنسيق بين محلية شندي والوزارة الاتحادية لدفع مسيرة العمل الشبابي وبحث إمكانية تلبية مطلوبات محلية شندي في تسيير قافلة توجّه أعمالها للمحلية، وذلك للحوجة الماسة لها وأهمية القافلة في دفع وتطوير مسيرة الشباب والرياضة بالولاية، مُعدِّدين المكاسب التي يُمكن أن تتحقّق من خلال الورش والمحاضرات التي شملت المحليات السبع بالولاية.

وتقدم مُديرو الشباب والرياضة بشكرهم على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، وفور انتهاء الاجتماع توجّه الوفد بجولة تفقدية إلى ورش الشباب والرياضة، وخاطبوا الدارسين قبل الختام.

واختمت الدورات والورش في الإعلام والإدارة الرياضية التي حاضر فيها د. عبد الحفيظ عبد المكرم وأحمد آدم، واختتمت ورشة العمل الطوعي ريادة الأعمال. واختتمت دورات تنس الطاولة بحضور هند بشير وطاقمها المعاون وركزت الدورات على تدريب الناشئين والبراعم، وتم تسليم الدارسين في منشط السباحة الشهادات بحضور اماني وداعة الله والخبير بابور، ويواصل المدرب عبد المنعم حمدوك ومحمد السر ورامي الصادق في ورش تنظيم المعارض والمهرجانات.

هذا وسيكتمل الختام للورش في ألعاب القوى وكرة السلة والطائرة والشطرنج خلال اليوم وسط اهتمام كبير من الحضور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى