جوارديولا يعلق على قرعة الأبطال.. ويكشف موقفه من الميركاتو الشتوي

جوارديولا يعلق على قرعة الأبطال.. ويكشف موقفه من الميركاتو الشتوي

الصيحة- وكالات

تحدث بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن تحضيرات فريقه لمواجهة تشيلسي، غداً الأربعاء، في الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي: “سنخوض مران اليوم ولدينا وقت حتى مساء الغد. المدربون يحضرون للمباريات من أجل الفوز بها وتقديم أفضل مستوى ممكن، هذا هو نهجنا”.

وعن الوضع الاقتصادي لمانشستر سيتي والتقارير الخاصة بشأن ليفربول، علق “لا دخل لي في ذلك. فيران سوريانو هو المسئول. لست الشخص المناسب لسؤاله أو الإجابة عن تلك الأسئلة. لن أتحدث عن أندية أخرى. لن نتعاقد مع لاعبين في الشتاء”.

وحول قرعة ثمن نهائي دوري الأبطال ومواجهة لايبزيج، أوضح “لدينا خبرة من الموسم الماضي. عانينا كثيرا. سجلنا الكثير من الأهداف أمامهم لكن استقبلنا الكثير أيضا، خسرنا هناك، سنرى ما سيحدث عندما نصل إلى فبراير”.

وأضاف “أكن لهم الاحترام الكبير على ما يقدموه في كرة القدم الألمانية. هم فريق شاب ويملك فلسفة واضحة ومدرب خبير. كل الفرق في دور ال 16 قوية”.

ونوه “بعد كأس العالم ستختلف الأمور، إذا كنا سنتواجه الأسبوع المقبل، يمكنني أن أخبرك بالوضع، ولكن في فبراير، العديد من الأمور قد تحدث”.

وبالنظر إلى جدولة مباريات الدور الثالث من الكأس في التوقيت الراهن الخاص بالاستعداد لكأس العالم، أجاب جوارديولا ساخرا “البريميرليج قام بذلك لدعم الأكاديميات، هذه فكرة جيدة، دائما ما يفكرون في مستقبل كرة القدم الإنجليزية”.

وأتم “كايل والكر لن يشارك، أما كالفين فيليبس سيتواجد في القائمة، أما هالاند ليس في حالة مثالية، سنرى غداً ويوم السبت، وهو يتحسن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى