وصل بنغازي وسط استقبال رسمي.. المريخ يبدأ التحضيرات لموقعة الزمالك

وصل بنغازي وسط استقبال رسمي.. المريخ يبدأ التحضيرات لموقعة الزمالك

بنغازي- الصيحة

وصلت مدينة بنغازي مساء الأحد، بعثة فريق المريخ قادمة من تونس بعد خوض مواجهة الترجي، واستعداداً لمباراة الزمالك في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أفريقيا والمقررة عصر الجمعة 17 فبراير 2023م.

وكان في استقبال البعثة قنصل السودان في بنغازي عبد الرحمن رحمة الله وإدريس الهمامي ممثلاً للقائد العام للجيش العربي الليبي، ونائب رئيس نادي المريخ للشؤون المالية والاستثمار رئيس البعثة، الأستاذ حسن إدريس، ورئيس الجالية السودانية في بنغازي المنطقة الشرقية يحيي هارون عمر، ورئيس اتحاد الحرفيين بالمنطقة الشرقية أمير أحمد صديق، والرابطة القومية ببنغازي، وعدد من أبناء الجالية السودانية وتمت إجراءات دخول البعثة عبر الصالة التشريفية.

وقال القنصل للاعبين إن كل أبناء الجالية في أهبة الاستعداد لمساندة الفريق، مؤكداً أن المريخ قدم مباراة كبيرة أمام الترجي وقادر على الاستمرار بشكل أفضل في البطولة الأفريقية.

وقال إدريس الهمامي ممثل القيادة العامة للجيش، إن هناك توجيهات صادرة من القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير خليفة بالقاسم حفتر بتسهيل كافة إجراءات نادي المريخ، مبيناً أن اختيار المريخ لملعب شهداء بنينا يمثل شرفا كبيرا بالنسبة لهم.

وبدوره، قدم حسن إدريس رئيس بعثة المريخ، الشكر للقيادة في بنغازي على الاهتمام المتعاظم بنادي المريخ، مؤكداً أن أدوارها محل تقدير واحترام من كل الشعب السوداني والمريخ على وجه الخصوص، مشيراً إلى أنه يثق في أن الجماهير الليبية ستقف خلف المريخ كأنما يلعب في أم درمان.

وحلت البعثة بفندق تيبستي وأدى الفريق مرانه الأول صباح اليوم الاثنين، على أن يؤدي تدريباً غداً ثم يؤدي مرانه الرئيسي عصر بعد غدٍ الأربعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى