شمال كردفان: ضبط أسلحة ومواتر غير مقننة ومتهمين

شمال كردفان: ضبط أسلحة ومواتر غير مقننة ومتهمين

الأبيض- الصيحة

نفذت شرطة ولاية شمال كردفان حملة منعية وتنظيمية شاركت فيها وحدات شرطة الولاية الجنائية والأمنية والقوات المساندة الأخرى، وذلك لضبط التفلتات الأمنية ومحاربة الظواهر السالبة وتمشيط الشريط الحدودي مع ولاية جنوب كردفان بكل من محليات شيكان الرهد أبودكنة وام روابة.

وأوضح مدير شرطة ولاية شمال كردفان اللواء شرطة عثمان محمد الحسن دينكاوي بحسب (سونا) ان الحملة تستهدف إزالة الظواهر السالبة ورصد وضبط معتادي الإجرام وضرب أوكار الجريمة وتجفيف منابعها وإنفاذ سيادة حكم القانون والقبض على المتفلتين.

وأضاف اللواء دينكاوي ان الحملة أسفرت عن ضبط 17 قطعة سلاح مختلفة و212 من المواتر الغير مقننة شملت تكاتك ومواتر سايكل و1023 رأس من الحشيش بجانب 2 عربة غير مقننة وركشات و36 متهماً فتحت في مواجهتهم عدداً من البلاغات.

وأكد مدير شرطة الولاية أن الشرطة لن تألو جهداً في حفظ أمن المواطن في حله وترحاله وتطبيق القانون على كل من تسول له نفسه خرق القانون وإرتكاب الجرائم والمخالفات ضد المواطن بمختلف مناطق الولاية المختلفة.

وأضاف أن الشرطة تعمل على حفظ الأمن الداخلي من مختلف المهددات الأمنية والجنائية، مؤكداً جاهزية شرطة الولاية لإنفاذ كافة الخطط الإطارية والتفصيلية لحفظ امن وممتلكات مواطني الولاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى