إذاعة القوات المسلحة تفرغ من برمجة رمضان وتعد بـ”برامج مميزة”

إذاعة القوات المسلحة تفرغ من برمجة رمضان وتعد بـ”برامج مميزة”

الخرطوم- عمر حسين النور

أعلنت إذاعة صوت القوات المسلحة FM97، الفراغ من خارطة شهر رمضان المعظم التي أعدت بعناية فائقة تتناسب مع عظمة الشهر المبارك في باقة برامجية ما بين الحوارات والمنوعات والسهرات وجرعات الوعي والقيم الدينية.

وقالت رئيس قسم الإعداد البرامجي بالإذاعة سلمى سيد حمزة، إن ذلك يجيئ بفضل القيادة الرشيدة التي ظلت على رأس هذه المؤسسة العريقة والعملاقة مدير إذاعة صوت القوات المسلحة FM97 المقدم محمد ضرار ومدير البرامج بالإذاعة النقيب سر الختم صلاح هارون وكانو خير تكليف من الإدارة العامة للتوجية والخدمات ليقودوا دفة هذه المؤسسة العريقة.

وأضافت لـ(الصيحة)، أن الإذاعة قدمت للمستمع بداية هذا العام 2023 بثاً مشتركاً مع عدد من الإذاعات بمناسبة الذكرى الـ67 لاستقلال السودان، وعادت بالمستمع إلى ذاكرة التاريخ ومجاهدات ونضال السودانيين لدحر المستعمر ونيل الحرية.

ونوهت سلمى إلى ما تم من مجهودات من خلال برامج لشهر رمضان حيث وثقت الإذاعة من خلال سهرة رياضية لأشهر أندية رياضية وهي العصمة الكاملين وحي العرب بورتسودان والوادي نيالا والأهلي شندي، فيما جلست من خلال سهرة أسمار المساء مع عدد من النجوم لتحكي تجربة الإعلامي عاصم البلال الطيب رئيس تحرير صحيفة (أخبار اليوم) والشاعر والملحن الكبير بشير علي الحاج الذي تغنى له عدد من النجوم والفنان نزار فتحي قسم السيد عضو دار فرقة الخرطوم جنوب للغناء والموسيقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى