ما تكلم زول فنان بالمجاملة

:
الفنان الذي تم اختياره للمشاركة في البرنامج الجماهيري الكبير الذي سوف يُبث في شهر رمضان القادم.. هذا الفنان اتضح بأنه ضعيف المقدرات وأن المجاملات والعلاقات الشخصية كانت هي مدخله للمشاركة في البرنامج.. ويقال بأن هناك شخصية نافذة وفي موقع هام كانت هي السبب في اختياره، ولكن كبير البرنامج اكتشف قدراته الهزيلة وسوف يقدمه في حلقة واحدة كترضية للشخصية النافذة.
زواج مرفوض:
في تطور مفاجئ بخصوص زواج الفنانة الشهيرة التي تستعد لإكمال مراسم زواجها من أحد أبناء الطرق الصوفية، ومن أسرة ذات حسب ونسب، فجّرت أسرة الزوج القادم، مُفاجأة من العيار الثقيل بعد أن رفضت زواج ابنها من الفنانة الشهيرة لأسباب تتمسّك بها وترفض ذكرها، وعليه طالبت أسرة الزوج القادم وسليل أهل القباب منه عدم الزواج من هذه الفنانة الشهيرة، بعد أن اقترب موعد عقد القِران الذي حدد له خلال الأيام القادمة، ولكن رفضت أسرة الشباب للزيجة من الفنانة.
حالة حب:
الفنانة الشابة ذات الحُسن والجمال رغم سيرتها البديعة مع الغناء ولكنها توقفت في محطة واحدة ولم تتحرك منها للأمام رغم المقدرات الصوتية التي تتمتع بها، وهي كانت فرصة سانحة لفنانة مختلفة ومغايرة وذات طعم غنائي خاص وبديع.. ولكن بعض المقربين منها قالوا إنها تعيش حالة حب مرتبكة ساهمت في غيابها عن المشهد الفني.. ولكن التسريبات تقول بأنها في طريقها للابتعاد عن ذلك الشخص الذي وعدها بدعم مسارها الفني من خلال شبكة العلاقات الإعلامية التي يمتلكها، واتضح لاحقاً بأنها مجرد وعود سراب لم تتحقق على أرض الواقع.
أغنية عزيزة:
الفنان الكبير جداً والذي عاد للوسط الفني بعد غيبة طويلة.. هذا الفنان بصدد تقديم العديد من البلاغات في محكمة الملكية الفكرية بعد أن اكتشف أن الفنان الشاب يقوم بأداء أغنياته في الحفلات الخاصة ولم يقم بأخذ الإذن بترديد تلك الأغاني.. والشئ المؤكد بأن الفنان الكبير لن يترك المغني الشاب وسيلاحقه قضائياً حتى لا يكرر فعلته.. وللحقيقة أن الفنان الشاب الذي تجاوز عمر الشباب اشتهر بهذه الأغنية حتى أصبحت تُنسب له وذلك ما جعل الفنان العائد يصر على قصة البلاغ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى