ما تكلم زول: ورطة فنانة

 

 

فنانة معروفة بصوتها الجميل وأدائها الراقي، دخلت في ورطة كبيرة بسبب عدم وضوحها مع الرجل الذي ارتبطت به مؤخراً .. والفنانة كما يقال (دخلت على طمع) وانهارت أمامه وهي تستجيب لطلبه بترك الغناء .. ولكن الفنانة الراقية و(الغناية) بعد ان شبعت أرادت أن تعود للغناء .. ولكن رغبة (الرجل المرطب) كانت قوية في رفضه للغناء.

ضغط نفسي:

تتحدّث الأوساط الفنية عن الإداري الذي (لغف) مالاً مُعتبراً وقام بتحويله لحسابه الخاص وكمان سافر منو القاهرة وقضى إجازته في أرقى الفنادق المصرية ذات الخمسة نجوم .. الإداري يعيش حالة من الضغط النفسي بعد أن عرف الجميع عملته السوداء.. وأصبح في حالة توهان وشرود ويفكر في مصيره المحتوم .. والمصير المحتوم هو البلاغ المفتوح ضده.

خراب الوسط الفني:

فنانة ناشئة وصغيرة في تجربتها وعمرها ظهرت فجأة في الوسط الفني، لأنها مدعومة من بعض الجهات حتى يحاربوا بها فنانة كبيرة أثبتت وجودها لأنها ببساطة فنانة ذات قدرة صوتية وأدائية عالية .. الفنانة الناشئة التي تجيد الضرب تحت الحزام اتضح أنها صاحبة تجربة أي كلام ولا تستطيع منافسة تلك الفنانة .. الفنانة الناشئة التي تجد دعماً كبيراً من جهات عديدة بدأت في تخريب الوسط الفني وتلويثه بتصرفاتها الصبيانية!!

مصالح مشتركة:

الفنان الكبير جداً معروف بأنه انتهازي لدرجة قف تأمل ، فهو يعرف كيف يصادق المسؤولين الكبار حتى يستفيد منهم .. وهذه الأيام يميل كلياً نحو المسؤول الكبير في الكيان الثقافي الكبير .. الفنان ترك حفلات المسرح لأنه وجد ما يريده من المسؤول الكبير الذي فتح له الخزنة وأصبح يمنحه المنح بين كل فترة وأخرى وبمبالغ خيالية.

عموماً دي منافع مشتركة مكشوفة وواضحة زي الشمس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى