بترولاينز تنفذ مشروعات في التعليم والبحث العلمي بنهر النيل

بترولاينز تنفذ مشروعات في التعليم والبحث العلمي بنهر النيل
الدامر- عمر حسين النور
أعلن مشرف المشروعات بشركة بترولاينز لخام النفط المحدودة المهندس عثمان الحاج، أنه ضمن خطط وزارة الطاقة والنفط، وضمن برامج المسؤولية الإجتماعية للشركة، بإشراف المدير العام المهندس محمد صديق الحسين ومدير المسؤولية المجتمعية بالشركة أحمد الأمين موسى، تم تسليم مشرف التنمية بالقطاع الأوسط أحمد الطيب الطريفي شركة أرميليا للمقاولات موقع تشييد مدرسة الحصايا شمال وسط حضور رسمي وشعبي بحضور إسماعيل البشري وزير التربية والتعليم بولاية نهر النيل المكلف ممثل الوالي وعثمان محمد عثمان المدير التنفيذي لمحلية الدامر ومدير تعليم مرحلة الاساس بمحلية الدامر وجمع غفير من مواطني منطقة الحصايا (جنوب وشمال ووسط).
وقد أشاد وزير التربية والتعليم المكلف بالخدمات التي تقدمها شركة بترولاينز لخام النفط المحدودة في مجال التعليم من إجلاس وزي مدرسي ومشاريع البنية التحتية.
ويأتي هذا العمل ضمن تدشين تسليم مواقع ست مدارس على امتداد الخط الناقل للنفط تعمل شركة بترولاينز على تشييدها واستلام مواقع العمل بها تباعاً.
وفي مجال دعم البحث العلمي تسلمت جامعة وادي النيل بعطبرة دعم البحث العلمي المقدم من شركة بترولاينز لخام النفط والمتمثل في النظام الإلكتروني الحديث من شركة هواوي عبر شركة ماكس نت الرائدة في هذا المجال، ما من شأنه أن يرتقي بالمؤسسات العلمية ويجعلها تواكب التقدم العلمي والتقني ويدعم البحث العلمي بما يحقق النهضة والتطور العلمي.
وتستمر برامج المسؤولية المجتمعية لشركة بترولاينز لخام النفط خلال الأيام المقبلة لتشمل مجالات الصحة بدعم المستشفيات ودعم الزراعة بالتنسيق مع الجهات الحكومية ذات الصلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى