بقيمة (50) مليون.. “بترولاينز” تدعم مراكز صحية بوحدة الاتبراوي بالدواء المجاني

بقيمة (50) مليون.. “بترولاينز” تدعم مراكز صحية بوحدة الاتبراوي بالدواء المجاني

الدامر- عمر حسين النور

نفّذت شركة بترولاينز لخام البترول المحدودة، يوماً علاجياً بمركز صحي منطقة تيات ضمن برامج القافلة الطبية للشركة لدعم المراكز الصحية بالضفة الشرقية لوحدة الاتبراوي بالأدوية، بالتعاون والتنسيق مع إدارة الصحة بمحلية الدامر وجامعة وادي النيل.

واشتمل برنامج القافلة الطبية على تقديم خدمات العلاج والفحص وتوزيع الدواء، وبلغ عدد المستفيدين من اليوم العلاجي (200) شخص، بجانب استفادة ثمانية آلاف اسرة موزعة على (8) مراكز صحية من خدمة الدواء المجاني بتكلفة تقدر بحوالي (50) مليون جنيه.

وأوضح مدير إدارة تنمية المجتمع بالقطاع الشرقي لشركة بترولاينز لخام البترول المهندس عثمان الحاج، أن هذا العمل يأتي ضمن المسؤولية المجتمعية للشركة وبرنامج تنمية المجتمع الذي درجت الشركة على تنفيذه بالمناطق الواقعة على امتداد الخط الناقل لخام البترول، وقال إن الشركة ظلّت تعمل على تقديم العديد من الخدمات لصالح المواطنين بتلك المناطق في مختلف المجالات الخدمية، خاصة في مجال الصحة، وأضاف أن الشركة ستواصل جهودها لتقديم المزيد من الخدمات لتحقيق التنمية المنشودة بتلك المناطق، معرباً عن شكره للإدارة الصحة بمحلية الدامر وجامعة وادي النيل لإنجاحهم لبرامج القافلة الطبية.

فيما تقدمت مدير إدارة الصحة بوحدة الاتبراوي الإدارية هويدا عبيد ومدير المراكز الصحية د. خضر بخيت ومدير قسم التغذية بمحلية الدامر عبد الله مصطفى، بالشكر لشركة بترولاينز على هذه الخدمة والدعم، آملين أن يستمر التعاون والتنسيق المشترك بين الطرفين لتقديم المزيد من الخدمات العلاجية والطبية بالمنطقة.

بدوره، أشاد رئيس اللجنة الإدارية بمنطقة تيات، بالمساهامات الكبيرة والمقدّرة التي ظلت تقدّمها شركة بترولاينز بشكل مستمر لصالح مواطني الضفة الشرقية لوحدة الاتبراوي.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى