مدرب منافس الهلال في المجموعات.. كولر: نمر بحالة سيئة وجمهورنا يتناقص في المباريات

 

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، على تعادل فريقه (0-0) أمام سموحة، مساء الأحد على ملعب السلام، في ختام الجولة التاسعة للدوري الممتاز.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “عملت 17 عاماً لاعباً و23 عاماً كمدرب محترف أي 40 عاماً، لم أر فيها ما حدث في مباراة سموحة بسبب إهدار الوقت”.

وتابع المدير الفني للأهلي: “اللقاء كان صَعبَاً للغاية، فقد واجهنا فريقاً يدافع في الثلث الأول من الملعب، لكن ما حدث من السقوط المتكرر وإضاعة الوقت ليست أخلاقا رياضية”.

وأشار: “رأينا في كأس العالم كيف كان نسق المباريات سريعًا واحتساب وقت بدل ضائع كبير، ما أقوله يهدف لصالح الكرة المصرية، ومن أجل تحسينها لا بد من ردع من يهدر الوقت بالإنذارات والطرد”.

وتابع: “أتحدث يوميًا مع اللاعبين ونتدرب على ترجمة الفرص، لكن ضغط المباريات يجعلنا لا نتدرب بشكل فردي كثيرًا، كما أن هناك دورًا على اللاعبين خلال المباريات بجانب التدريب”.

وأكد: “الفريق لم يكن جيدًا في الشوط الأول والأداء تحسن نسبيًا بالشوط الثاني.. أنا حزينٌ مثل الجماهير، لكن جمهور الأهلي في تناقص خلال المباريات ونحن بحاجة لهم من فضلكم احضروا”.

واعترف كولر بوجود حالة عامة سيئة لدى لاعبيه وليس بشكل فردي لبعض اللاعبين، مشددًا على أنه لم يتعجّل في التغييرات لمنح اللاعبين القدرة على تنفيذ تعليماته بين الشوطين.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى