بعد أن حسم الهلال أمره كواليس تحويل وجهة مهاجم الوادي من المريخ

الخرطوم : الصيحة

تحصل “سبورتاق” على التفاصيل الكاملة لكواليس صفقة انتقال مهاجم حي الوادي نيالا مبارك عبد الله لصفوف الهلال بعد صراع مع المريخ على خدمات اللاعب.

وبحسب متابعات “سبورتاق”، كانت لجنة تطبيع الهلال المبادرة بالجلوس مع اللاعب الشاب الذي تم عقد اجتماع معه في مكتب مساعد رئيس الهلال الفاضل التوم والذي قدم عرضاً بلغ “٣٠” مليون جنيه للاعب “٣٠” ملياراً مع إخطار مبارك أن الهلال اتفق مسبقاً مع راعي نادي حي الوادي نيالا أسامة عطا المنان.

وشهدت الأيام القليلة الماضية, تدخل المريخ لتغيير وجهة اللاعب، حيث تم تقديم عرض للاعب بقيمة ٣٦ مليون جنيه (٣٦ مليارا)، وهو ما وافق عليه المهاجم الشاب والذي دخل فعلياً غرفة تسجيلات المريخ، قبل أن يصطدم مسؤولو الأحمر بالرقم الذي طلبه راعي حي الوادي نيالا أسامة عطا المنان لإطلاق سراح المهاجم الشاب للمريخ وهو ٤٠ ألف دولار وفقاً لما انفرد به “سبورتاق” أمس الأول. وهو ما أدّى لتعثر الصفقة ليتدخّل الهلال مجدداً ويجري اتصالات مكثفة باللاعب مع زيادة العرض المالي للاعب إلى ٤٥ مليون جنيه على أن يحصل اللاعب على ٣٠ مليون منها مقدماً فيما يتم تقسيط باقي المبلغ ١٥ مليون على السنوات الثلاث وهو العرض الذي وافق عليه المهاجم الشاب.

وبحسب مصادر “سبورتاق”، فإنّ تعاملات مالية سابقة إبان مشاركة حي الوادي أفريقياً بين مسؤولين بالهلال وراعي حي الوادي أسامة عطا المنان مهّدت الطريق للوصول إلى اتفاق بسلاسة بين الهلال وحي الوادي على إطلاق سراح اللاعب للأزرق.

 

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!