حملات منعية توقف عدداً من المتهمين في بلاغات مختلفة

حملات منعية توقف عدداً من المتهمين في بلاغات مختلفة

الخرطوم- الصيحة

أسفرت الحملات اليومية والأطواف الليلية التي تقوم بها شعب مباحث رئاسة محلية أمبدة والأقسام، وقوة آلية مكافحة المجموعات المتفلتة وقوة مكافحة الجريمة برئاسة المحلية وقوات الاحتياطي المركزي في إطار خطة العمل المنعي، عن قبض (17) متهماً، دونت في مواجهتهم بلاغات تحت المواد (78/ 69) جنائي و(118/ ب) إجراءات بأقسام شرطة المحلية.

وحسب إعلام شرطة ولاية الخرطوم، تمكن مباحث قسم شرطة سوق ليبيا من القبض على المتهم (ه، ي، ت) مُتلبساً بنشل موبايل سامسونج (A52) من المواطن (أ،ح، م) بسوق ليبيا، ودون في مواجهته بلاغ تحت المادة (174) جنائي.

كما استطاعت مباحث قسم شرطة سوق ليبيا من استرداد مسروقات بلاغ تحت المادة (174) جنائي المقيد ضد متهمين بالإرشاد الذي أبلغ خلاله الشاكي بأن متهمين بالإرشاد تمكنوا من سرقته ثياب فاخرة بقيمة (120) ألف جنيه بأمبدة الحارة (16)، ومن خلال البحث تم القبض على المتهم (ج، ٱ، ص) وبحوزته المسروقات ووضعت معروضات.

وعلى الصعيد، تمكّنت مباحث قسم شرطة أمبدة وسط من القبض على أحد متهمي بلاغ تحت المواد (175/ 182/ 139) جنائي المقيد ضد متهمين بالإرشاد، المبلغ فيه المواطن (أ، ع، م)، ومن خلال البحث والمتابعة تم القبض على المتهم (و، ص، خ)، وبالتحري الميداني معه أقر بالاتهام المنسوب إليه،وجارٍ البحث عن بقية المتهمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى