شمال كردفان: الشرطة تنفذ حملات واسعة لإصحاح البيئة

تقرير- معتصم حسن عبد الله
تشهد حاضرة ولاية شمال كردفان مدينة الأبيض ومناطق متفرقة من الولاية هذه الأيام حراكاً كبيراً تقوم به شرطة الولاية بتنفيذ برامج خدمية متعددة تشمل حملات للنظافة وإصحاح البيئة وأنشطة أخرى تأتي في إطار احتفالات أعياد الشرطة السودانية ويوم الشرطة العربية.
حملة واسعة
بمحلية شيكان نفذت الشرطة بالتعاون مع محلية شيكان حملة واسعة لإصحاح البيئة بدأت بنظافة مقابر “الهجرة” وتواصلت عمليات النظافة لتشمل سوق الأبيض الكبير وسوق ابن مسعود، وتأتي الحملة تحت شعار “معاً نحو مجتمع آمن”.
أعياد الشرطة
وفي ذات السياق قال مدير شرطة محلية شيكان العميد شرطة حقوقي قيدوم سعيد شقة: إن أعياد الشرطة يأتي تجسيدها من خلال تقديم الخدمات للمواطن وأن عمليات إصحاح البيئة ضمن برنامج نظافة مقابر الهجرة والسوق الكبير، مشيرًا إلى أن الشرطة عملها يقوم على تقديم الخدمات للمواطنين، مطالباً الجميع الشراكة مع الشرطة خدمة للمجتمع، وشكر العميد شقة محلية شيكان لمشاركتها الفاعلة للشرطة في تنفيذ الحملة.
مجهود كبير
من جهته المدير التنفيذي لمحلية شيكان موسى مكي الضو، وصف حملة النظافة التي تنفذها الشرطة بالعمل والمجهود الكبير من أجل إصحاح البيئة عبر الانتشار الواسع لأفراد الشرطة لنظافة المدينة، مشيداً بالأدوار والخدمات العظيمة التي تقدِّمها الشرطة للمجتمع في شتى المجالات خدمة للمواطن وسلامته، وأكد الضو المضي، المضي قدماً في حملات النظافة وإصحاح البيئة بالمحلية. حملات النظافة وإصحاح البيئة التي تنتظم فعالياتها شمال كردفان وجدت تفاعلاً وتجاوباً كبيراً من المواطنين في ظل الحراك الرسمي والمجتمعي لمكافحة وباء حمى الضنك الذي ضرب مناطق متفرقة من الولاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى