إبراهيموفيتش: المغرب لم يفاجئني.. وميسي سيرفع الكأس

إبراهيموفيتش: المغرب لم يفاجئني.. وميسي سيرفع الكأس

الصيحة- وكالات

كشف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، عن توقعه بشأن بطل كأس العالم لكرة القدم (قطر 2022).

وأثنى ابراهيموفيتش (41 عاما)، على هامش مشاركته في معسكر تدريبي شتوي لفريقه ميلان الايطالي بدبي، على المنتخبات الأربعة المتأهلة إلى نصف النهائي. وقال إبراهيموفيتش: “أعتقد أنه مكتوب بالفعل من سيفوز وأنتم تعلمون من أقصد. أعتقد أن ميسي سيرفع الكأس. الأمر مكتوب بالفعل.”

وستحاول الأرجنتين والمغرب الذي حقق مفاجأة كبرى في هذه البطولة بوصوله إلى نصف النهائي، منع كل من كرواتيا وفرنسا من إعادة نهائي نسخة روسيا 2018، حين فاز “الديوك” باللقب على حساب لوكا مودريتش ورفاقه.

ووصف النجم السويدي المخضرم كلا من كرواتيا وفرنسا بأنها من المنتخبات “القوية”، لكنه يميل إلى تتويج ميسي.

وعن سؤال حول المنتخب المغربي، الذي أصبح أول فريق عربي وإفريقي يتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم، علق: “لا أعتقد أن هذه مفاجأة لأني كنت أعلم بأنهم جيدون قبل كأس العالم.”

وتصدر المغرب مجموعة قوية تضم كرواتيا وبلجيكا، قبل تخطي إسبانيا بركلات الترجيح في ثمن النهائي، ثم البرتغال بهدف يوسف النصيري في ربع النهائي.

وتابع: “بلوغهم نصف النهائي قد يكون مفاجئا قليلا، لكن تذكروا أنهم فريق جيد. وهذه المفاجآت التي أعتقد أن الناس يحبونها”. وبعد إقصاء البرتغال، غادر النجم كريستيانو رونالدو الملعب مع صافرة النهاية باكيا. وبعدما طُلِب منه توجيه رسالة إلى رونالدو، علق إبراهيموفيتش: “أعتقد أن ما أقوله ليس بالمهم. أعني أن الجميع يرغب بالفوز بكأس العالم، لكن لا يفوز الجميع”. وبحسب النجم السويدي فإن القصة الحقيقية وراء خروج رونالدو من مانشستر يونايتد الإنجليزي لن تعرف أبدا: “أعتقد عندما تحدث الأشياء نحن لا نعلم القصة الحقيقية. يقولون ما يرغبون بقوله وهو يقول ما يحتاج قوله لحماية نفسه، ثم لديك المدرب الذي يقول هذه الأشياء لحماية نفسه.”

وختم: “بالنسبة لي الصورة المثالية هي أن تكون على طبيعتك. لن نعرف أبدا القصة الحقيقية يا صديقي.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى