ضبط بضائع وكريمات مهرَّبة من دولة مجاورة

ضبط بضائع وكريمات مهرَّبة من دولة مجاورة

الخرطوم- محمد موسى

ضبطت مكافحة التهريب- ولاية شمال دارفور، عربة (ZS) و(3) عربات لاندكروزر تحمل بضائع مهرَّبة مختلفة قادمة من إحدى دول الجوار.

وأوضح مدير إدارة مكافحة التهريب ولاية شمال دارفور العقيد شرطة عصام بحسب إعلام قوات الجمارك، أن قواته تمكنت من ضبط (3) عربات لاندكروزر تحمل على متنها بضائع مهربة قادمة من إحدى دول الجوار عبارة عن (79) شاشة مقاسات مختلفة و(49) شاشة (32) بوصة، إضافة إلى ضبط (100) كرتونة صابون و(100) كرتونة صابون تشادي و(38) كرتونة دهانات.

وكشف شمشوم، أن شعبة المعلومة قامت من خلال الرصد والمتابعة بتحقيق ضبطية نوعية تمت باإحترافية عالية، وذلك بضبطها لعربة (zs) تحمل على متنها (107) كرتونة كريمات مختلفة كانت على سطح العربة تم تغطيتها بألواح من الصاج وعليها خمسون رأس من الماعز والضأن، كما تم ضبط (3) عربات تحمل (1350) كرتونة صابون.

فيما أشاد مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب اللواء شرطة صلاح أحمد إبراهيم، بالضبطيات الكبيرة وما ظلت تقوم به قواته بالمكافحة شمال دارفور من أدوار متعاظمة للحد من انتشار ظاهرة التهريب، كما ثمن العميد شرطة عبد الرحمن بدوي عبيد ما تؤديه مكافحة التهريب ولاية شمال دارفور من ضبطيات مهمة حيث كان لها الأثر الواضح للحد من آفة التهريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى