ريكاردو: نخوض أسبوعاً مرهقاً وأتطلع لصناعة أبطال

ريكاردو: نخوض أسبوعاً مرهقاً وأتطلع لصناعة أبطال
الخرطوم- الصيحة
أدلى المدير الفني للمريخ “هيرون ريكاردو” بتصريحات مثيرة لموقع “ترينادوريس دو برازيل”.

المدرب البرازيلي تطرق في حديثه للموقع للبرازيلي لأيامه الأولى في تجربته الحالية مع المريخ، وقال: لقد وصلت قبل وقت قصير وحصلت على استقبال جيد للغاية من كل مكونات النادي.. وأضاف: أجريت بعض التعديلات في تشكيلة الفريق، لكن الوقت الذي كان لدينا قبل أول مباراة كان قصيراً ولا يسمح بإجراء تغييرات كبيرة.

وأردف ريكاردو في التصريحات التي رصدتها “الصيحة”: المريخ يمتلك عناصر جيدة لكنها كانت بحاجة للتحفيز والعمل الذهني والنفسي والمعنوي وهو ما عملت عليه منذ اليوم الأول ونجحنا في تحقيق انتصار مهم في أول مباراة تحت قيادتي أمام هلال بورتسودان، لكن لم يكن لدينا وقت للقيام بعمل كبير لأننا نلعب مباراتنا التالية بعد “72 ساعة” فقط وخارج العاصمة (مباراة الأمس أمام الشرطة بالقضارف)، ثم سنلعب مجدداً يوم “29” في الشهر الحالي، وبالتالي لدينا أسبوع صعب ومرهق للغاية بشكل لا يمكننا سوى من القيام ببعض المعالجات التكتيكية خلال التدريبات بين المباريات مع القليل من العمل الميداني لإراحة اللاعبين ومساعدتهم على الاستشفاء، لكن بعدها سيكون لدينا أسبوع كامل للعمل واجراءات معالجات كبيرة، لذا نضع كل تركيزنا على الفوز بالمباراتين القادمتين وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق هذا الهدف.

وختم المدرب البرازيلي حديثه للموقع البرازيلي بالقول: أنا متحمس للغاية وأتطلع لمواصلة التقدم في البطولة الوطنية لنصنع أبطالا عظماء في نهاية المشوار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى