نادي هلال الفاشر يُكرم قادة “الدعم السريع” بشمال دارفور

نادي هلال الفاشر يُكرم قادة “الدعم السريع” بشمال دارفور

الفاشر- عبد المنعم العسيل

كرّم مجلس تطبيع نادي هلال الفاشر بشمال دارفور، قائد متحرك درع السلام بقوات الدعم السريع اللواء النور أحمد آدم “القبة”، وقائد قطاع قوات الدعم السريع بشمال دارفور اللواء جدو حمدان “أبونشوك”، وذلك تقديراً لدورهما في دعم النادي الذي يمثل الولاية في بطولة الدوري الممتاز.

وقال قائد متحرك درع السلام اللواء النور “القبة” خلال كلمته في حفل التكريم، الذي أقيم بمنزل رئيس النادي اللواء محمد، إن نادي هلال الفاشر يستحق الدعم والإسناد اللازم من قبل الجميع، لأنه يمثل كل الرياضيين بولاية شمال دارفور، مؤكداً استمرار قوات الدعم السريع في دعمه، داعياً جماهير النادي إلى التكاتف والتماسك والالتفاف حول النادي لتحقيق تطلعات القاعدة الجماهيرية للفريق، الذي يمثل الولاية في المنافسات القومية.

من جانبه، أعرب قائد قوات الدعم السريع بشمال دارفور اللواء جدو حمدان “أبونشوك”، عن شكره وتقديره لمجلس إدارة النادي وللجماهير على اللفتة البارعة التي قدموها لقيادة الدعم السريع، وأكد وقوفهم بجانب النادي من أجل تطوير وتذليل الصعاب التي تواجه النادي.

من جهته، أشاد الأمين العام لنادي هلال الفاشر الناطق باسم اللجنة، بأدوار ومساهمات قوات الدعم السريع، في خدمة أهل الرياضة بالولاية، مؤكداً أن قيادة الدعم السريع بشمال دارفور، معروفة بين الوسط الرياضي بدعمها المستمر للرياضة، كما ثمن الخدمات التي يقدمها متحرك درع السلام للمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى