فندق السلام يُتوّج بجائزة الأفضل في السودان للسنة الخامسة على التوالي

أعد لضيوفه أفضل مكان لمشاهدة مباريات كأس العالم بالخرطوم

فندق السلام يُتوّج بجائزة الأفضل في السودان للسنة الخامسة على التوالي

الخرطوم- الصيحة

عزّز فندق السلام الخرطوم مكانته في صدارة الفنادق السودانية ذات (الخمس نجوم) عقب الإعلان عن اختياره من منظمة جائزة السفر العالمية الفندق الأفضل في السودان للعام 2022م للمرة الخامسة على التوالي.

وأعرب المدير العام لفندق السلام السيد عدنان ديوب، عن خالص تهانيه لفريق العمل بالفندق وضيوفه من السودانيين والأجانب بهذا الإنجاز، واعتبرهم جميعاً شركاء في كتابة فصول رائعة من قصة النجاح. وأكد حرصهم المستمر على التطوير واستحداث حزمة من الأساليب الحديثة والخدمات الجديدة ليظل فندق السلام على الدوام الوجهة الأولى للباحثين عن قضاء أوقات لا تنسى في الخرطوم، والمكان الأفضل لإقامة المؤتمرات والاحتفالات والمناسبات واستضافة كبار الشخصيات العالمية التي تزور السودان.

وكشف عدنان ديوب أنهم بصدد تجديد الغرف ومطعم النوبة وبهو الفندق والنادي الصحي ومواقف السيارات كذلك، وقال إن الصعوبات والأوضاع الحالية في السودان لن تكون عائقاً أبدا أمام تجديد مرافق فندق السلام الخرطوم.

إلى ذلك، أشار العديد من ضيوف الفندق إلى تجارب فريدة في الإقامة بالغرف وتناول أشهى المأكولات العالمية والسودانية في مطعم النوبة الذي يُعد كذلك الأفضل من نوعه بالخرطوم.

ومع بداية العد التنازلي للحدث الأكبر في العالم، فرغ فندق السلام من وضع لمساته الآخيرة لإستقبال ضيوفه من عشاق كرة القدم لحضور المباريات في الهواء الطلق بالترس وذلك عبر شاشات ضخمة، وفي أجواء استثنائية شديدة الحماسة والجمال تأخذك مباشرة إلى أجواء المونديال في الدوحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى