ضبط أخطر مروج لـ”الحشيش الأفغاني” والحبوب

ضبط أخطر مروج لـ”الحشيش الأفغاني” والحبوب

الخرطوم- محمد موسى

أعلنت فرعية مكافحة المخدرات بمحلية بحري اليوم، القبض على أحد أخطر مروجي المخدرات بالمنطقة وبحوزته كميات كبيرة من الحشيش الأفغاني والحبوب المخدرة.

وحسب إعلام شرطة ولاية الخرطوم، أن قوة من فرعية مكافحة المخدرات بمحلية بحري تمكّنت من القبض على أخطر مروجي المخدرات بالمنطقة وذلك عقب ورود معلومات عن نشاط أحد مروجي المخدرات بوسط بحري، وفور تلقي المعلومات قامت بتشكيل فريق ميداني للبحث والتقصي.

ونبه إلى أن الفريق الميداني توصل لمعلومات دقيقة حول نشاط المتهم الإجرامي والشقة التي يستأجرها ويمارس فيها نشاطه، وأوضح أنها وبتأكيد المعلومات قامت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتمت مداهمة شقة المتهم بموجب إذن تفتيش.

وكشفت الشرطة عن ضبطها (2.6) كيلو حشيش أفغاني و(6800) حبة ترامادول بلون أخضر إضافة لـ(263) حبة ترامادول بلون أحمر، بجانب ضبط (818) حبة كلوزأيكس و(250) حبة نوفارتس، فضلاً عن (20) حبة كبتاجون وميزان إلكتروني ومبلغ مالي.

وأشارت الشرطة إلى أنها وفور ذلك قامت بتحريز المعروضات واقتياد المتهم للقسم وتدوين إجراءات بلاغ ضده تحت طائلة نص المادة (15 أ) من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية لسنة 1994م والتي تتعلّق بالإتجار في المخدرات، ونبّهت إلى أنها لا زالت توالي تحرياتها مع المتهم في انتظار اكتمالها لإحالته إلى المحكمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى