ضبط أسلحة بأم درمان

ضبط أسلحة بأم درمان

الخرطوم- محمد موسى

وقف مدير الإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية اللواء شرطة عمر المختار على الإنجاز الكبير الذي حققته شعبة عمليات الفيدرالية أم درمان وسط  بضبطها لشبكة اجرامية تنشط في تجارة الأسلحة.

وأشاد اللواء عمر بهذه الإنجاز الذي تحقق نتيجة لجهود ميدانية ومتابعة لصيقة لأفراد الشبكة كللت بوضع حدا لنشاطها الاجرامي، مؤكداً أن جهود إدارته ماضيه قدماً في القضاء على جميع الشبكات الاجرامية وتحجيم أنشطتها الهدامة الخارجة عن القانون وتقديم المتورطين لمنصات العدالة.

وتعود تفاصيل الضبطية بحسب المكتب الصحفي للشرطة اليوم، إلى توفر معلومات لشعبة عمليات الفيدرالية أمدرمان وسط بأن هنالك مجموعة من تجار السلاح يقومون بممارسة نشاطهم الإجرامي بمنطقة أمدرمان أمبدة وسوق ليبيا دار السلام.

وطبقاً للشرطة فإنه وعلى ضوء ذلك تم تكوين تيم ميداني مشترك من الشعبة والاستخبارات العسكرية  بقيادة مدير الشعبة لوضع حدا للنشاط الإجرامي لعناصر الشبكة والايقاع بها.

وقالت إنه ومن خلال الجهود البحثية الميدانية المعلوماتية التي قام بها التيم الميداني المكلف بإنجاز المهمة أسفرت الضبطية عن ضبط 3 متهمين وبحوزتهم  المعروضات وهي عبارة عن عربة “دبدوب” وعدد 3 قطعة كلاشنكوف و75 حبة  مخدرة وعدد 8045 زخيرة كلاشنكوف. وجرى اقتياد المتهمين إلى شعبة عمليات أمدرمان واتخاذ إجراءات قانونية في مواجهتهم تمهيدا لتقديمهم للمحاكمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى