سيناريوهات محتملة لرحيل رونالدو عن مانشستر يونايتد

سيناريوهات محتملة لرحيل رونالدو عن مانشستر يونايتد

الصيحة- وكالات

كشف تقرير صحفي بريطاني، الأحد، عن السيناريوهات المحتملة لرحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ملعب أولد ترافورد، معقل فريقه مانشستر يونايتد.

وزعمت تقارير عدة مؤخرًا بأن إدارة مانشستر يونايتد ترغب في التخلص من رونالدو خلال يناير، عقب أزمة رفضه المشاركة أمام توتنهام هوتسبير. ووفقًا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن مانشستر يونايتد سيضطر إلى دفع ما يقرب من 10 ملايين جنيه استرليني، إذا أراد التخلص من رونالدو في الميركاتو الشتوي عن طريق فسخ عقده.

وأشارت إلى أن يونايتد سيكون مجبرا على دفع راتب رونالدو (9.6 مليون استرليني) حتى نهاية الموسم، دون إضافة المكافآت المتعلقة بمركز الفريق في الدوري أو تتويجه بالألقاب. وكشفت عن وجود خيار آخر لدى مانشستر يونايتد يستطيع من خلاله فسخ العقد دون تحمل تلك التكلفة الكبيرة، إذا اعتبر رونالدو قد خالف أحد شروط العقد أو رفض المشاركة مع الفريق كبديل. وذكرت أن يونايتد قد يساوم رونالدو عن طريق السماح له بالرحيل بمقابل زهيد أو مجانا، نظير عدم دفع راتبه حتى نهاية الموسم. وبينت الصحيفة أن المسؤولين عن الشؤون الاقتصادية في مانشستر يونايتد “كانوا يرفضون في السابق رحيل رونالدو إلا بشروطهم: الحصول على 20 مليون جنيه استرليني، لكنهم الآن قد يسمحون برحيله مجانا.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى