توقيف شبكة تخصصت في سرقة بطاريات تشغيل أبراج الاتصالات

الخرطوم- الصيحة

أوقفت مباحث شرطة ولاية الخرطوم- فرعية بحري، شبكة إجرامية تخصّصت في سرقة بطاريات تشغيل أبراج شركات الاتصالات، وضبطت (43) بطارية تمت سرقتها بعدة مناطق بالعاصمة القومية.

وأوضح رئيس فرعية مباحث بحري العقيد شرطة يس محمد عمر بحسب إعلام شرطة ولاية الخرطوم اليوم، أنه عقب ورود عدد من البلاغات عن سرقة بطاريات شركات الاتصالات بعدد من الأقسام الشرطية تم تكوين فريق ميداني متخصص للبحث والتقصي تحت إشراف مدير إدارة المباحث الجنائية العميد شرطة مزمل عبد المجيد أحمد، حيث أفادت المعلومات بوجود عدد من الأجهزة داخل أحد المنازل بمنطقة الثورة.

وقال “بتأكيد المعلومة تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية وإصدار أمر التفتيش وبحضور الشهود تم مداهمة المنزل حيث تم العثور على 27 بطارية والقبض على أحد المتهمين، وبالتحرى الميداني أرشد على مخزن بمنطقة السوق الشعبي أم درمان وبمداهمة الموقع تم العثور على 13 بطارية أخرى وكوابل توصيل كهرباء، وبالتحريات مع المتهمين أرشدا على إثنين آخرين تم القبض عليهما بمنطقة السلمة والسوق الشعبي الخرطوم، وتم فتح بلاغ في مواجهة المتهمين تحت المادة 174 من القانون الجنائي”.

وأشار العقيد يس، إلى إرسال البطاريات للفحص لتحديد الأرقام المتسلسلة وتحديد الأبراج المسروقة منها ووضع البطاريات كمعروضات لحين اكتمال الإجراءات القانونية وتحويلها للمحاكمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى