فريق طبي ألماني في سجن النساء بأم درمان

فريق طبي ألماني في سجن النساء بأم درمان

الخرطوم- الصيحة

واصل الفريق الطبي الألماني، بالتعاون مع منظمة أخوية السجون السودانية، تقديم خدماته في سجن النساء بأم درمان بكامل تخصصاته.

وأكد مدير سجون ولاية الخرطوم اللواء عزمي عبد الله حمزة بحسب المكتب الصحفي للشرطة، أهمية التعاون المثمر بين منظمة أخوية السجون السودانية ومنظمة هيومديكا الألمانية.

يذكر أن المنظمة حضرت إلى السودان للمرة السادسة وستقوم بزيارة لبعض ولايات السودان، وتفقّدت سير العمل في سجن  النساء بأم درمان، واطمأنت على الموقف الطبي والصحي للنزيلات، على أمل أن تستمر الشراكة ليمتد عطاؤها ليشمل كل النزلاء. وشكر اللواء عزمي منظمة أخوية السجون وهيومديكا لما تقومان به من عمل إنساني داخل السجون السودانية.

وأوضحتن مدير سجن النساء بأم درمان العقيد شرطة حياة جبريل محمود بحسب المكتب الصحفي للشرطة، أن السجن في أشد الحاجة للخدمات الطبية، وتقدّمت بشكرها لمنظمة أخوية السجون لاستجلابها الفريق الطبي متمثلاً في منظمة هيومديكا، واكدت أن العمل يمضي بصورة طيبة وسط النزيلات، كما تقدّمت بشكرها لرئاسة قوات السجون لاهتمامها بصحة النزيلات وتقديم العلاج، وأضافت أن هنالك أطفال مرافقون لوالداتهم يجدون الرعاية الطبية من قوات السجون ومن الفريق الطبي الألماني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى