(الدعم السريع) تنقذ أب وابنه من موت محقق

(الدعم السريع) تنقذ أب وابنه من موت محقق

الشفرليت _ الصيحة

انقذت قوات الدعم السريع متحرك درع الصحراء المرابط بالحدود السودانية الليبية مواطن سودانى وابنه من موت محقق بعد أن ضلوا طريقهم فى عرض الصحراء الكبرى وتعطلت سيارتهم لما يقارب “70” يوما ما ادى الى نفاذ كل مدخراتهم من الأكل والشرب.

وكشف قائد قاعدة الشفرليت العسكرية بالحدود السودانية الليبية العقيد ركن عثمان على عبد المجيد إنه من خلال الدوريات الراتبة للقوات بالصحراء عُثر على المواطن أبو بكر عبد القادر أحمد وأبنه فى عمق الصحراء على بعد مسافة “90” كلم من القاعدة العسكرية وتم إسعافهم وتقديم العون اللازم واصلاح سيارتهم.

واوضح عبد المجيد أن مثل هذه الأدوار الإنسانية تعتبر من صميم المهام والواجبات التي ظلت تطلع قوات الدعم السريع المرابطة بالصحراء بجانب دورها فى مكافحة الجريمة العابرة للحدود والهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر إضافة إلى تأمين معابر الحركة التجارية بين السودان وليبيا.

من جهته قال المواطن ابوبكر عبدالقادر احمد صاحب العربه انهم تحركوا من مدينة مليط صوب دولة ليبيا وتعطلت سيارتهم في عمق الصحراء لما يقارب ال”70″ يوما حتى عثرت عليهم احدى دوريات قوات الدعم السريع وقامت بإسعافهم ونقلهم الى قاعدة الشفرليت العسكرية، معربا عن شكره للقوات على العون والحماية التي تقدمها للعابرين بالصحراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى