إحباط محاولة تهريب “كراتين” من مستحضرات تجميل

إحباط محاولة تهريب “كراتين” من مستحضرات تجميل

بورتسودان- الصيحة

أحبطت قوات مكافحة التهريب بولاية البحر الأحمر، محاولة تهريب كمية كبيرة من مستحضرات التجميل كانت في طريقها إلى دولة مجاورة.

وأشاد مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب اللواء شرطة صلاح أحمد إبراهيم، بقوات مكافحة التهريب بولاية البحر الأحمر، وأكد أن الجمارك تعمل على توحيد الجهود للإسهام في الحد من عمليات التهريب، وأشار إلى الدعم غير المحدود الذي تجده مكافحة التهريب من القيادة العليا.

من جانبه، أكد مدير دائرة الولايات بالإنابة بالإدارة العامة لمكافحة التهريب العميد شرطة عبد الوهاب موسى، أن قوات مكافحة التهريب بجميع المنافذ البرية والبحرية والجوية تعمل بأقصى جهودها في سبيل المضي قدماً رفعةً وحمايةً للإقتصاد الوطني.

بدوره، أوضح مدير إدارة مكافحة التهريب البحر الأحمر بالإنابة العقيد شرطة مبارك أحمد آدم بحسب المكتب الصحفي للشرطة اليوم، أنه بعد الرصد والمتابعة المستمرة أفلحت قواته في ضبط عربتين (لوري) على الحدود شمالي الولاية وبعد التفتيش وجدت تحمل (152) كرتونة من مستحضرات التجميل التي لا تحمل مستندات رسمية، وأكد أن قواته تقف دائماً بالمرصاد وتسعى لمكافحة التهريب بشتى أنواعه وأشكاله، وذلك بما يُحقق حماية المجتمع من هذه الآفات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى