تكريم سفير قطر بأرفع الأوسمة والبرهان وحميدتي يشيدان بجهوده لتطوير العلاقات

تكريم سفير قطر بأرفع الأوسمة والبرهان وحميدتي يشيدان بجهوده لتطوير العلاقات
الخرطوم- الصيحة
منح رئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، سفير دولة قطر عبد الرحمن بن علي الكبيسي، وسام “النيلين” من الدرجة الأولى، أحد أرفع الأوسمة السودانية تقديراً لجهوده الكبيرة في تعزيز العلاقات بين البلدين خلال فترة عمله بالسودان.
وأعرب البرهان لدى استقباله بقصر الضيافة اليوم السفير الكبيسي سفير دولة قطر لدى السودان، بمناسبة انتهاء فترة عمله عن شكره وتقديره للسفير على الجهود التي بذلها في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين خلال فترة عمله، وتمنى له النجاح في جميع المهام المستقبلية. وطلب البرهان نقل تحاياه الى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد والى الحكومة والشعب القطري. وأشاد بمواقف دولة قطر الداعمة للسودان مؤكداً حرصه على ترقية وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.
وفي سياق ذي صلة، التقى الفريق أول محمد حمدان دقلو نائب رئيس مجلس السيادة بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم، السفير عبد الرحمن بن علي الكبيسي بمناسبة انتهاء فترة عمله بالسودان. وأشاد دقلو بالعلاقات القطرية السودانية وأهمية دعمها وتعزيزها لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين، مشيداً بمواقف قطر تجاه السودان وطلب نقل تحياته للقيادة والحكومة القطرية.
من جانبه، أعرب السفير القطري لدى لقائه برئيس مجلس السيادة ونائبه، عن شكره وتقديره للتسهيلات التي قدمتها له الحكومة السودانية خلال فترة عمله وبمستوى تعاون مؤسسات الدولة مع السفارة مما أسهم في نجاح البعثة في أداء مهامها بالصورة المطلوبة وفي تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين، وعبّر السفير الكبيسي عن صادق تمنياته بأن يشهد السودان المزيد من التقدم والرخاء والاستقرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى