تفاصيل لقاء بين “أبو جيبين” ومجلس الشورى وكبار ورموز المريخ

تفاصيل لقاء بين “أبو جيبين” ومجلس الشورى وكبار ورموز المريخ
الخرطوم- الصيحة
التقى رئيس نادي المريخ أيمن مبارك أبو جيبين اليوم الاربعاء، باعضاء مجلس الشورى بقيادة محمد الياس محجوب رئيس المجلس، ورموز النادي التاريخيين وأقطابه.
وأثنى كبار المريخ ورموزه على المجهودات التي قامت بها لجنة التسيير على قصر الفترة من بداية التكليف، وقدموا التهنئة للجنة بتأهل الفريق إلى مرحلة المجموعات من دوري ابطال افريقيا على حساب اهلي طرابلس الليبي.
وشهد اللقاء مداخلات من محمد الياس محجوب رئيس مجلس الشورى، محمد الشيخ مدني رئيس نادي المريخ الاسبق، فتحي ابراهيم عيسى سكرتير المريخ الاسبق، عصام الحاج عثمان سكرتير المريخ الاسبق، الفريق منصور عبد الرحيم سكرتير المريخ الاسبق، اللواء عبد المنعم النذير سكرتير المريخ الاسبق، الكابتن الجيلي عبد الخير عضو المجلس الاسبق، اللواء مدني الحارث عضو مجلس المريخ الاسبق، ومولانا أزهري وداعة الله رئيس لجنة الحوكمة بنادي المريخ وجلال عبد الماجد عضو مجلس المريخ السابق.
وإستمع أبو جيبين إلى مقترحات وتوصيات من كبار المريخ حول الاوضاع، ومستقبل العمل الاداري والمشاريع التي تسهم في استقرار النادي والمضي قدماً في وضع النادي بمكانه الصحيح.
وأكد أبو جيبين في حديثه لكبار المريخ ورموزه التاريخيين، أنهم سيظلون محل احترام وتقدير بالنسبة له، وستكون كلمتهم محل ثقة، وأوضح أنه حريص على الالتقاء بكل فئة في المريخ حتى يصبح الجميع على قلب رجل واحد من أجل النادي، مشدداً على أن فلسفته تعتمد على منح الفرصة للشباب من أجل تقديم افكارهم والتجديد في النادي.
ودعا أبو جيبين الجميع في المريخ إلى الوقوف خلف الفريق من أجل هدف واحد هو عودة المريخ إلى مكانه الطبيعي،، واعداً بأن يبذلوا كل الممكن وبعض المستحيل حتى يحقق المريخ تطلعات جماهيره.
وكان اللقاء بحضور نائب الرئيس للشؤون الرياضية اسامة عبد الجليل، ونائب الرئيس للشؤون القانونية مولانا بدر الدين عبد الله النور، واعضاء المجلس هيثم كابو ومحمد الحافظ وسليمان اللابي وتهاني حامد الصادق، ومحمد الفاتح المقبول ومرتضى بتري وحسن ادريس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى