أزمة في اتحاد كرة القدم بسبب مباراة الهلال والشباب في الأبطال

أزمة في اتحاد كرة القدم بسبب مباراة الهلال والشباب في الأبطال

الخرطوم- الصيحة

أفادت (سبورتاق)، أن بوادر أزمة قادمة بين الهلال والاتحاد السوداني، طرأت على السطح بسبب تعارض البرنامج الذي وضعه الهلال للتحضير للقاء الشباب التنزاني، بالروزنامة التي كشفت عنها لجنة المسابقات بالإتحاد السوداني في وقت سابق.

وبحسب ما تحصل عليه (سبورتاق)، يرتب الهلال لاقامة معسكر اعدادي خارجي تتخلله تجارب ودية قبل لقاء الذهاب أمام “اليانغا” بالعاصمة التنزانية “دار السلام” والمقرر أحد أيام (7، 8، 9 أكتوبر) المقبل.

وينتظر أن يتقدم الهلال مطلع الأسبوع المقبل بطلب رسمي لتأجيل مباراته في نصف نهائي كأس السودان أمام هلال الفاشر المقررة يوم (27 سبتمبر) الحالي وذلك حال تجاوز مباراة ربع النهائي المقررة غدا .. إلى جانب طلب تأجيل مباراة الفريق في الجولة الأولى للدوري الممتاز الذي حدد الثاني من أكتوبر موعدا لانطلاقته.

وبحسب مصادر (سبورتاق)، ينتظر أن يتسبب طلب الهلال في أزمة بين النادي والإتحاد السوداني بعد تأكيدات سابقة للجنة المسابقات على الإلتزام بالروزنامة التي تم الإعلان عنها وفي ظل المخاوف من تكرار تجربة الموسم الماضي بعد أن تسببت كثرة التأجيلات للقمة خلاله في الكثير من الأزمات وأثرت على استقرار الموسم.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى