اتحاد الكرة يسمي رؤساء بعثات المنتخبات

اتحاد الكرة يسمي رؤساء بعثات المنتخبات

الخرطوم- الصيحة

قال رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد السوداني لكرة القدم أسامة عطا المنان، إن (4) منتخبات ستغادر السودان خلال (5) أيام فقط، تبدأ يوم 19 سبتمبر وتكتمل يوم 23 من الشهر ذاته.

وأضاف بأنه ستكون البداية بسفر المنتخب الرديف فجر الاثنين 19 سبتمبر الحالي متوجهاً إلى الجزائر، وسيلحق به منتخب الشباب الذي سيبدأ رحلته فجر يوم الجمعة 23 سبتمبر إلى الجزائر أيضاً، وينضم إليهما المنتخب الأولمبي؛ لتتواجد ثلاثة منتخبات في أرض المليون شهيد.

وتابع “هي سانحة لنتقدم بالشكر للاتحاد الجزائري على الاستضافة والترحيب، وبداية تعاون مشترك بين المنتخبين امتداداً لعودة الاتحاد السوداني لكرة القدم إلى تفعيل العلاقات الخارجية بما يعود بالنفع على منتخباتنا أولاً وعموم انديتنا وكوادرنا ثانياً.

وأوضح عطا المنان أن المنتخب الأول سيطير إلى أديس أبابا يوم الثلاثاء المقبل الذي سيوافق 20 سبتمبر الحالي، وذلك لمواجهة المنتخب الإثيوبي بمباراتين خلال أيام الفيفا في طريق تحضيراته لنهائيات “الشأن” بالجزائر واستكمال تصفيات أمم أفريقيا بساحل العاج.

وذكر أنه واستجابة لطلب الجهاز الفني ستغادر بعثة منتخب الناشئين إلى تنزانيا يوم الأربعاء المقبل 21 سبتمبر الحالي، وسيخوض مباراة إعدادية دولية مع نظيره التنزاني قبل السفر إلى إثيوبيا لخوض تصفيات الأمم الأفريقية من زوون سيكافا الذي سينطلق في 30 سبتمبر الحالي.

وقال عطا المنان إن عبد الخالق شريف سيترأس بعثة المنتخب الرديف إلى الجزائر، وسيقود بعثة المنتخب إلى الجزائر كذلك، وسيتسلم سيف الدين الطيب (الكاملين) رئاسة بعثة المنتخب الأولمبي في الجزائر بعد فراغها من معسكر ليبيا.

وأضاف أن صلاح عبد الله سيترأس بعثة المنتخب الوطني الأول المتوجهة إلى إثيوبيا، وسيكون متوكل العقيد على رأس بعثة منتخب الناشئين التي ستغادر إلى تنزانيا، وسيترأس معتز محمد لطيف (الشاعر) بعثة المنتخب في البطولة الرسمية بسيكافا التي ستقام في إثيوبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى