بملعبه مساء اليوم .. الهلال يختتم تجاربه لموقعة سانت جورج بمواجهة الساحلي

 

الخرطوم : الصيحة

يختتم فريق الكرة الأول بالهلال، مبارياته الإعدادية قبل تدشين مشواره في دوري أبطال أفريقيا، وذلك حينما يُواجه هلال بورتسودان في السابعة من مساء اليوم بملعب الجوهرة الزرقاء قبل السفر إلى أديس أبابا ومنها إلى بحر دار يوم الخميس تمهيداً لملاقاة سانت جورج عصر الأحد لحساب ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

 

وكان الهلال خاض ثلاث مباريات ودية دولية أمام الأشانتي مرتين وواحدة أمام سيمبا وكسب الأولى بثنائية نظيفة والثانية بخماسية نظيفة أمام المنافس الغاني، فيما كسب تجربة سيمبا التنزاني بهدف نظيف.

ويستعيد الهلال في لقاء اليوم خدمات لاعبيه الدوليين الذين يخوضون مباراتهم الأولى تحت قيادة الطاقم الفني الجديد بقيادة المدير الفني الكونغولي “فلوران ايبينجي” بعد أن فرغوا من مهمة المنتخب الوطني بالتأهل لنهائيات أمم أفريقيا للاعبين المحليين.

 

بدوره، يستعد هلال بورتسودان لمشواره المُرتقب بمسابقة الكونفدرالية بعد أن أدّى الفريق عدة تجارب محلية في الفترة الماضية، أبرزها أمام المريخ والأهلي الخرطوم ومنتخب الشباب والمنتخب الأولمبي، وتُعد تجربة اليوم الأهم في مُشوار تحضيرات الساحلي من واقع تقدُّم الهلال في الجاهزية.

يُذكر أنّ هلال بورتسودان يُواجه جيتا قولد التنزاني في تمهيدي الكونفدرالية.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى