(الموارد المعدنية) تدعم متضرري السيول والامطار بكسلا

كسلا – انتصار تقلاوي
سيرت الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة قافلة دعم متأثري السيول والأمطار بولاية كسلا بالتنسيق مع شركتي جلجال والدولية.
وجددت الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة التأكيد على أن غوث وإعانة المتأثرين بالسيول والأمطار في خريف هذه العام التزام أخلاقي تنطلق فيه من محور مسؤوليتها الوطنية تجاه المناطق المنتجة والمستضيفة للأنشطة والصناعات التعدينية في قطاع المعادن في مختلف ولاية السودان.

ودشن مكتب الشركة بولاية كسلا قافلة لدعم متضرري السيول والأمطار بالتنسيق مع الشركات المستثمرة في قطاع المعادن بولاية كسلا وفي مقدمتها شركة جلجال والشركة الدولية برعاية ممثل الوالي عادل علوب.
وأكد مدير الشركة السودانية للموارد المعدنية بولاية كسلا منصور صديق الناير ل(الصيحة) صعوبة الأوضاع الإنسانية لمتضرري السيول والأمطار في عدد من المناطق بولاية كسلا الأمر الذي يحتاج إلى سرعة التحرك لتقديم العون العاجل، وكشف الناير عن اتصالات تمت مع رئاسة الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة للتحضير لقافلة كبرى بالتنسيق مع الشركات المستثمرة في القطاع بغية مساعدة المتأثرين بالسيول والفيضانات.

وحول موقف مشروعات المسؤولية المجتمعية بولاية كسلا، قال منصور إن الشركة السودانية قامت بإيداع أموال المسؤولية المجتمعية في حساب المحليات، وأن الإجراءات جارية لتشكيل مجلس المسؤولية المجتمعية بولاية كسلا ليقوم بدوره في التصرف في أموال المسؤولية المجتمعية لصالح المجتمعات المحلية،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى